الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:32 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

مشاهدة مباراة مصر ضد غانا بث مباشر يلا شوت بأمم أفريقيا

مشاهدة مباراة مصر ضد غانا بث مباشر يلا شوت
مشاهدة مباراة مصر ضد غانا بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة مصر ضد غانا بث مباشر يلا شوت بأمم أفريقيا... يشهد اليوم الخميس، ملحمة كروية قوية بين منتخبي مصر وغانا، في تمام الساعة العاشرة مساًء، علي ملعب «فيلكس أوفوي بوانيي» في مدينة أبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية بمباريات المجموعة الـ 2 من مسابقة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وتنتظر الجماهير المصرية وكل عشاق الدول العربية المباراة الحاسمة التي لا تقبل القسمة علي أثنين، بين البلاك أستار و والفراعنة، ومن أجل ذالك يقدم موقع "بلدنا اليوم" بث مباشر لهذة المعركة الكروية.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية

تحتل مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية، بعد التعادل في المباراة الافتتاحية مع المنتخب الموزمبيقي بهدفين لكل منتخب.

وتأتي غانا في المركز الأخير بالمجموعة الثانية بدون أي نقاط، بعد تعرضها لهزيمة مفاجئة أمام منتخب الرأس الأخضر، الذي يتصدر المجموعة الثانية، بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا

تذاع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية .

تاريخ مواجهات مصر وغانا

تعد هذه هي المواجهة الخامسة بين منتخب مصر ونظيرة الغاني خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، حيث التقي المنتخبين 4 مباريات كان الفوز حليف الفراعنة في مباراتين كان ابرزها في نهائي نسخة 2010 التي توج بها أبناء حسن شحاته ، مقابل فوز وحيد للنجوم السوداء ، وتعادلا سويًا في لقاء وحيد.

في حين تعد مواجهة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر هي الأولي تاريخيًا بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

بينما ظهر منتخب موزمبيق مع منتخب مصر خلال دور المجموعات في ثلاث نسخ سابقة من بطولات أمم أفريقيا أعوام1986 - 1998 - 2010، وتوج الفراعنة خلالهم باللقب.