الخميس 2 مايو 2024 مـ 11:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أحداث الحلقة 14 مسلسل العودة.. محمد رضوان يخطف ابن شريف سلامة

مسلسل العودة
مسلسل العودة

تصدر مسلسل العودة محركات البحث الإلكتروني الأكثر شهرة “جوجل”، وذلك بسبب الموضوعات الهامة الذي يتحدث عنها المسلسل وصنّاعه وأبطاله من خلال الأحداث التي يتم عرضها ويتفاعل معها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مرورًا بالحلقة الجديدة منه وهي الـ14.

أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل العودة

وتبدأ أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل العودة، بظهور شخصية آدم الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، بعد دخول صادق الذي يلعب دوره الفنان محمد رضوان إلى مكتبه وهو الأمر الذي يثير غضبه، لأنه يكتشف أنه السبب وراء اختطاف يحيى ابن سلطان، فيزداد سوء الموقف.

ويحاول آدم أن يحل الأزمة التي وضعه فيها “صادق”، وأثناء الحديث بصوت مرتفع يدخل عليهم عبد الحميد- محمد عبد العظيم- والريس علام- أحمد فتوح- وهاشم -حمزة العيلي- وعز-محمد علي رزق ويطالبونه بإعطائهم الفخارة، لمحاولة وجود حل للأزمة التي وضعهم فيها إلا أنه رفض لتتصاعد أحداث الحلقة الجديدة.

يذهب يحيى إلى منزل هناء- بسنت شوقي- لرؤية ابنه سلطان، إلا أنها ترفض طالبة منه الابتعاد بسبب المشاكل التي تأتي من وراءه وهي تريد التخلص منها، فيجيب يحيي بالموافقة وافق يحيى إلا أنه يطلب منها أن يري سلطان فقط للمرة الأخيرة، زيجلس علام- أحمد فتوح- وعبد الحميد- محمد عبد العظيم- ويتفقان على التخلص من آدم ـ شريف سلامةـ، بعد أن يأخذان الفخارة، ولكن يرفض عبد الحميد التخلص منه قبل أن يخبره بمن هو وراء قتل ابنه.

وتنتهي الحلقة الـ 14 من مسلسل العودة، بحلوس العمدة حسن- عصام السقا- وتأتي إحدى السيدات التي اعتدت على هناء بالضرب المبرح، وتعترف السيدة أن أم العمدة هي من طلبت منها ذلك، وهنا يصرخ حسن ويطلب من أحد حراسه تسليمها لمركز الشرطة، ولكنها تتراجع في أقوالها وتؤكد أن الحاج مهران هو من حرضها على ذلك.

مؤلف مسلسل "العودة": سعيد برد فعل الجمهور بعد عرض نصف حلقاته

قبل الحلقة 12.. موعد عرض مسلسل العودة لشريف سلامة عبر DMC

تفاصيل مسلسل العودة

أشاد بالسيناريست أمين جمال ونجاحاتهما السابقة مع بعضهما البعض في أكثر من عمل سواء للتليفزيون أو للسينما، فعلى مستوى المسلسلات شارك “أبوزيد” جمال في أعمال منها: يوميات زوجة مفروسة الجزء الثالث والرابع، مسلسل سريع سريع، مسلسل بيوتى كلينيك، مسلسل سكر زيادة، وكذلك تعاونا في كتابة عدة أفلام ومنها: فيلم قرمط بيتمرمط، وفيلم مذيعة الراديو، وفيلم اللغز، وفيلم انتقام سري، وفيلم فضيحة أبلة ضحى، وفيلم عيال صالح.

المسلسل بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوفي، هاجر الشرنوبي، أحمد عبدالحميد، فتوح أحمد، محمد رضوان، صفاء الطوخي، أشرف ذكي، إنتاج شركة اروما تأليف: أمين جمال وأحمد أبوزيد توفيق ومحمد فضل، إخراج أحمد حسن.