الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:24 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وسط ثلاثي الأهلي.. أحمد فتوح يثير الجدل عبر حسابه الرسمي على انستجرام

أحمد فتوح يثير الجدل عبر حسابه الرسمي
أحمد فتوح يثير الجدل عبر حسابه الرسمي

أثار أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الأزمة التي يمر بها مع نادي الزمالك وقرار مجلس إدارته بـ عرض اللاعب للبيع.

وسط ثلاثي الأهلي.. أحمد فتوح يثير الجدل عبر حسابه الرسمي

ونشر أحمد فتوح عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام صورة من معسكر منتخب مصر الأخير رفقة ثلاثي الأهلي مروان عطية ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، وأثارت الصورة حالة من الجدل وفتحت العديد من التكهنات بشأن مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

مجلس الزمالك يقرر عرض فتوح للبيع

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عرض أحمد فتوح رفقة ثنائي الفريق مصطفي الزناري ومحمد صبحي للبيع على خلفية أزمة معسكر مباراة زد أف سي في الدوري.

وغادر الثلاثي معسكر الزمالك قبل مباراة زد أف سي، الأمر الذي أدى إلى خروجهم من قائمة المباراة وتحويلهم للتحقيق وإيقافهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية

واستقر مجلس إدارة الزمالك على تطبيق عقوبة على أحمد فتوح بخصم 25% من مستحقاته، و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفي الزناري، مع إيقافهم لمدة شهر واستمرار عرضهم للبيع.

ومن المقرر أن ينتهي عقدا أحمد فتوح ومحمد صبحي مع نادي الزمالك بـ نهاية الموسم الجاري ويحق لهما التوقيع لأي ناد مجانا دون مقابل في يناير المقبل.

الزمالك يستعد لمواجهة أبو سليم الليبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي على ستاد الجيش في برج العرب يوم 26 نوفمبر الجاري، وبحضور جماهيري بعد طرح 30 ألف تذكرة.