الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:37 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

نجوم الفن العرب يتضامنون مع حصار غزة: لا يوجد أشقاء يا فلسطين خذلكم الجميع

غزة
غزة

حرص العديد من نجوم الوطن العربي على التضامن مع ما يحدث في غزة من انقطاع الإنترنت ووسائل الإتصال وإعلان قوات الاحتلال الإسرائيلي الاجتياح البري الشامل على القطاع.

نادين نجيم

في هذا الصدد، قالت نادين نجيم: إن اليوم شعب كامل أمام أعينكم يُباد في أكبر عملية تصفية يشهدها التاريخ لا كهربا ولا مي ولا اكل ولا شبكة اتصالات ! وقصف جوي وبري وبحري السماء تمطر نار وصواريخ!".

 

وتابعت: “أي مواثيق دولية وأي اتفاقيات وأي مجلس أمن وأي أمم متحدة قادرة تكون صامتة أمام هل عدوان وهل مجزرة يلي عم تصير!”

 

عاصي الحلاني

وقال الفنان عاصي الحلاني: "وتبقى كلمة "يا رب" أكثر ما قد يمسح على قلب المهموم، لأنه يعلم علم اليقين بأن الله وحده سيُنجيه يا رب".

 

الفنانة إيمان عاصي

فيما قالت الفنانة إيمان عاصي: غزة الآن تحت قصف شدید مع انقطاع تام للكهرباء والإنترنت.

 

وتابعت: "لا يوجد أشقاء يا فلسطين خذلكم الجميع أشعر بالعجز والذل والقهر ستكتب أساميكم جميعًا في التاريخ والتاريخ لا يرحم متخاذل".

 

واختتمت "سامحونا نحن كشعوب لا نملك من أنفسنا شيئًا"

 

أمير كرارة

وعلق أمير كرارة "يا مُنجي نَجِّهِم نَحنُ الَّذين لا حيلة لنا، والحول والقوة كُلُّهَا لك يا رب"

 

أحمد السقا

وقال الفنان أحمد السقا: "اللهم كن لأهل غزة عونًا ونصيرًا، وبدل خوفهم أمنًا. اللهم اجعل لأهل غزة".