الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:44 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

أحمد السقا يبدأ تحضير مسلسله الجديد لرمضان 2024

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

بدأ الفنان أحمد السقا تحضيرات مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك بعد مشاركته في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “حرب” والذي تضمن 10 حلقات وشاركه البطولة محمد فراج.

مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024

وأكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ"فيتو" على تعاونه مع أحمد السقا في مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، مشيرا إلى أنه بدأ التحضيرات بالفعل استعدادا لتصويره خلال الفترة المقبلة.

وكشف أحمد خالد موسى عن تفاصيل أحداث مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024، قائلا: تدور أحداثه في إطار شعبي.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد السقا لعرض مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “الجولة الأخيرة” خلال الفترة المقبلة علي إحدى المنصات الشهيرة ليجدد نشاطه الفني، بعد مسلسل حرب الذي عرض في رمضان الماضي، وخلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز التفاصيل عن مسلسل أحمد السقا الجديد

تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد

مسلسل الجولة الأخيرة من بطولة الفنان أحمد السقا وسحر رامي ورشدي الشامي وأشرف عبد الباقي وحنان سليمان وأسماء أبو اليزيد.

والمسلسل من تأليف محمد ندا وشاركه في الكتابة محمد الشخيبي ومن إخراج مريم أحمدي ومن المقرر عرضه قريبا علي إحدى المنصات.

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل “حرب”، من 10 حلقات في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وفى سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد تلج أحمر، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبري، ومن بدء تصويره قريبًا فى روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر عرض فيلم السرب، الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة، ومن المقرر عرضه فى السينمات قريبًا، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.