الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جمعهما الحب وفرقهما البحر.. غرق زوجين في أحد شواطئ الإسكندرية

غرق - تعبيرية
غرق - تعبيرية

لقي زوجان مصرعهما غرقا في أحدي شواطئ القطاع الغربي، بمحافظة الإسكندرية، وتم انتشال الزوج وجار البحث عن الزوجة، إذ تكثف قوات الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسين الخير المتطوعين البحث عن الجثمان.


بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أمن القرية بوقوع حالتي غرق لرجل وزوجته بإحدى القرى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة الجهات المعنية ورجال وقوات الإنقاذ النهري وغواصين الخير بالإسكندرية إلى موقع الحادث، وتبين صحة البلاغ وتم العثور على جثمان الزوج وجار البحث عن الزوجة.

من جانبه، قال إيهاب المالحي، قائد غواصي الخير بالإسكندرية، إنه تلقى إشارة تفيد بغرق زوجين داخل إحدى القرى، وعلى الفور تم توجيه النداء إلى غواصي الخير بالإسكندرية بسرعة التوجه إلى مكان الحادث للبحث عن الجثامين.

وأضاف قائد غواصي الخير بالإسكندرية، خلال تصريحات ل القاهرة 24 أن هناك 5 من الغواصين يشاركون في البحث عن جثمان الزوجة، وتدعى سلمى تبلغ من العمر 26 سنة، بينما تم العثور على جثمان الزوج البالغ من العمر 54 سنة.
وأكد الغواص إيهاب المالحي، أن فريق العمل المتواجد حاليا يبحث عن جثمان الزوجة باستخدام الكشافات، مشيرًا إلى أنهما نزلا عقب صلاة العشاء، وتم انتشال جثمان الزوج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.