الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل صادمة ونهاية مأساوية.. رحلة البحث عن ”الكنز” في منشأة ناصر

جريمة منشأة ناصر-مصرع شاب في منشأة ناصر
جريمة منشأة ناصر-مصرع شاب في منشأة ناصر

تفاصيل صادمة ونهاية مأساوية.. رحلة البحث عن ”الكنز” في منشأة ناصر... خلاف بسيط بين أحمد وأسرته بمنطقة منشأة ناصر، ترك على أثره البيت، ليتفق مع سيدة وابنها، على مشاركتهما في البحث عن الآثار والحفر أسفل منازل قديمة بالحي الشعبي، حتى كتبت النهاية لهذا الشاب العشريني، في رحلة البحث عن الكنز.

5 أيام مرت على بلاغ تقدمت به أسرة المجني عليه الشاب عن أسرته، لم تذق فيها أسرته طعم النوم، بينما كان الأخير منهمكًا في الحفر مع السيدة وابنها، حتى تمكنوا من حفر حفرة عمقها 10 أمتار.

 

 

مصرع شاب خلال التنقيب عن الآثار

 

أتم الشاب بمعاونة شركائه حفر حفرة عمقها 10 أمتار، أسفل أحد المنازل، بحثا عن قطع أثرية، وخلال ذلك أصيب بحالة اختناق نتيجة رائحة الدخان والأتربة المتصاعدة بكثافة من الحفرة العميقة، حتى فارق الشاب حياته متأثرا باختناق أصيب به.

مأساة الشاب تجسدت بوضوح إذ لم يجد الضحية من يسعفه في الحال، وقفت السيدة تشاهد الشاب أثناء لفظ أنفاسه الأخيرة، لم تهتز لهم شعرة واحدة.

بلاغ أسرة الشاب

بينما تقدمت أسرة الشاب ببلاغ إلى قسم شرطة منشأة ناصر، يفيد غياب ابنهم عن المنزل لمدة 5 أيام، كانت معلومة وصلت إلى رجال المباحث بقيام عاطلين بالبحث عن آثار أسفل أحد المنازل، قوة أمنية سريعة تحركت ناحية المكان، وكانت المفاجأة بالعثور على جثة الشاب المبلغ بغيابه من أسرته.

نجحت قوة أمنية من مباحث منشأة ناصر، اليوم الثلاثاء، القبض على المتهمين، وتحريز الأدوات المستخدمة في أعمال الحفر، لتأمر النيابة العامة بحبسهم على ذمة التحقيقات.