السبت 27 أبريل 2024 مـ 05:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لغز اختفاء سيارة مديرية التربية والتعليم.. تحمل المخدرات بدلًا من الكتب

أسئلة امتحانات الثانوية العامة
أسئلة امتحانات الثانوية العامة

لغز اختفاء سيارة مديرية التربية والتعليم.. تحمل المخدرات بدلًا من الكتب.. اختفاء سيارة تابعة لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، مخصصة لنقل أسئلة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني بالمحافظة، واقعة غريبة شهدتها مدينة الأقصر الخميس الماضي.

اختفاء سيارة تابعة للتربية والتعليم بسائقها عن الأقصر

 

تعود تفاصيل الواقعة إلي بلاغ تقدمت به مديرية التربية والتعليم بالأقصر لقسم شرطة الأقصر باختفاء سيارة مديرية التربية والتعليم والمخصصة لنقل أسئلة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني منذ يوم الخميس الماضي، وعدم ظهورها، أو حتى ظهور سائقها.

وذكر البلاغ أن السيارة خرجت من الأقصر بخط سير لسائقها، يوم الخميس الماضي 24 أغسطس من الشهر الجاري، والذي اختفى هو والسيارة في ظروف غامضة، ولم يتم العثور عليها في أي مكان داخل المحافظة، بعد البحث عنهما في كل مكان وتغيبه والسيارة عن العمل.

 

فك لغز الاختفاء

 

وقام رجال مباحث الأقصر والأجهزة المعنية بمحاولة فك لغز وملابسات هذا الحادث الغريب، بتكثيف التحريات لتتضح معالمه، حيث تم استيقاف السيارة من قبل رجال الأمن في 6 أكتوبر بنطاق محافظة الجيزة، حيث تم الشك في وجود سيارة تابعة للتربية والتعليم، وبها صناديق نقل أسئلة امتحانات دون أن يتم الإخطار بها أمنيا من قبل، كما هو متبع في مثل تلك الحالات.

 

صناديق الأسئلة تحولت لنقل المخدرات

 

وبتفتيش السيارة تم العثور داخل صناديق الأسئلة على بعض الأقراص المخدرة، وبعض الأنواع من المخدرات الأخرى، من حشيش وأفيون، حيث استغل السائق أنه بنهاية يوم الخميس والجمعة إجازة، ولن يشعر به أحد، وسيعود سريعًا، ولكن افتضح أمره.

 

تم القبض على السائق ويدعى م.س.ف 35 عاما سائق بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.