الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شكرًا على خراب بيتنا.. كواليس رحلة أحمد سعد وعلياء بسيوني (فيديو)

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

تصدر اسم الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، مصممة الأزياء، التريند على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان انفصالهما اليوم الثلاثاء.

القصة الكاملة لعلاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

علاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني بدأت في الجيم، حيث كانا يتدربا سويا، ورويدا رويدا نشأت علاقة صداقة بينهما، ووقع أحمد سعد في حبها، ليتخذا قرار الارتباط الرسمي وتوجه لطلب يدها، لكنها رفضت في البداية، وهي المعلومات التي كشفها الطرفان في حوار تلفزيوني جمعهما خلال شهر سبتمبر 2021، مع الإعلامية بسمة وهبة.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وقالت علياء بسيوني وقتها: 'بقول لماما إنتي عارفة إن أنا وأحمد صحاب بقالنا فترة، إيه رأيك يجي يتعرف عليكي رفضت، لأن الموضوع بالنسبة لها كان خيال علمي، إلا أن فضولي دفعني إلى إقناع والدتي والعائلة وبالفعل حدثت بيننا كيمياء'.

أحمد سعد وعلياء بسيونيواعترف أحمد سعد بحبه لعلياء بسيوني وتصدر اسمهما ترند مواقع التواصل بعدما ظهرا سويا و ظهرت علاقتهما للنور في الاحتفال بعيد ميلادها في شهر يوليو 2020، ما تسبب في إثارة الجدل حينها حول إمكانية أن يكون هناك مشروعا عاطفيا بين الطرفين وهو ما أكدته الأيام فيما بعد.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأعلن أحمد سعد في شهر أغسطس 2020 خطوبته رسميا على علياء بسيوني وعلق قائلاً : 'النهارده عيد ميلادي وخطوبتي'، وتم عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني في 21 أغسطس 2021 في أحد الفنادق بالقاهرة، ونشر سعد وقتها مجموعة من الصورعلى حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهر فيها ببدلة الفرح مع علياء التي ارتدت فستانا أبيض بينما تبدو على ملامحهما السعادة.