السبت 4 مايو 2024 مـ 08:20 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. هاتريك فيرمينو مع أهلي جدة ضد الحزم في الدوري السعودي

فيرمينو
فيرمينو

فيديو.. هاتريك فيرمينو مع أهلي جدة ضد الحزم في الدوري السعودي.. قاد البرازيلي روبرتو فيرمينو، فريقه أهلى جدة، للفوز على نظيره فريق الحزم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي.

سجل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم أهلى جدة، أول أهداف الدوري السعودي فى موسمه الجديد 2023 - 2024، فى شباك نظيره فريق الحزم، وجاء هدف فيرمينو، فى الدقيقة السابعة على بداية اللقاء، من ضربة رأسية، فشل حارس الحزم فى التصدي لها.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، لفريق الراقي، فى الدقيقة العاشرة، بعد متابعته لعرضية النجم الجزائري رياض محرز.

 

وفى الشوط الثاني، قلص فينا، النتيجة لفريق الحزم، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأختتم فيرمينو أهداف الأهلى، بتسجيله الهدف الثالث "هاتريك"، فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

 

وخاض الأهلى المباراة بالتشكيل التالي:

إدوارد ميندي - علي مجرشي - روجو إيبانيز - عبدالباسط هندي - جاني اليوسكي - فرانك كيسى - زياد الجهني - رياض محرز - رياض بودبوز - سانت ماكسيميان - روبيرتو فيرمينو.

 

الأهلي ضد الحزم

 

وكان فريق الأهلي قد نجح في الصعود إلى الدوري السعودي، بعد الفوز ببطولة دوري يلو الدرجة الأولى مع المدرب السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

يذكر أن آخر مباراة لفريق أهلي جدة الموسم الماضي كانت ضد الحزم، في ختام دوري القسم الثاني وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كان نادي اتحاد جدة السعودي قد توج بلقب الدوري السعودي للنسخة الماضية بعد غياب 13 عاما تحت قيادة نونو سانتو المدير الفني للفريق.