الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 09:50 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القناة الناقلة وموعد مباراة أرسنال ضد نوتنجهام.. الدوري الإنجليزي 2023

محمد الننى مع ارسنال
محمد الننى مع ارسنال

القناة الناقلة وموعد مباراة أرسنال ضد نوتنجهام.. الدوري الإنجليزي 2023.. يلعب فريق آرسنال بداية مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حينما يلاقي نظيره نوتينجهام فورست، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب "الإمارات"، في لقاء الجولة الأولى من المسابقة 2023 - 2024.

موعد مباراة أرسنال ضد نوتنجهام

وتقام مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

وافتتح آرسنال الموسم الجديد، بانتصار على مانشستر سيتي بنتيجة 4 - 1 بركلات الترجيح في لقاء الدرع الخيرية "درع الاتحاد"، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومن المتوقع غياب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال عن قائمة المباراة، لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.

ورغم تصدره للترتيب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، إلا أن هزيمتين فقط خلال آخر 7 مباريات أبعت اللقب عنه لصالح مانشستر سيتي.

ومن المتوقع أن يشارك الصفقات الجديدة لأرسنال خلال هذه المباراة كل من ديكلان رايس وكاي هافيرتز وتيمبر لأول مرة في مسابقة البريميرليج.

على الجانب الأخر، يدخل نادي نوتنجهام فورست لقاء أرسنال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب الإمارات، من أجل ضمان مركز جيد مبكرا.