الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 07:55 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أرسنال ضد نوتنجهام.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

أرسنال ضد نوتنجهام.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي.. يتسلح فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بسجل مميز على أرضه ستاد "الإمارات" أمام منافسه نوتينجهام فورست فى جميع البطولات، ويفتتح الجانرز مشواره فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023-2024 أمام نظيره نوتينجهام فورست، فى الثانية والنصف من عصر السبت، على ستاد "الإمارات".

وتكشف الإحصائيات أن أرسنال حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى أخر 12 مباراة خاضها على أرضه أمام نوتينجهام فورست فى جميع المسابقات.

وحقق الجانرز خلال هذه المواجهات 8 انتصارات منهم اثنين بخمسة أهداف دون مقابل، بالإضافة إلى 4 تعادلات ولم يتلق أى هزيمة.

وتعود الهزيمة الأخيرة التى تلقاها أرسنال على ملعبه أمام نوتينجهام فورست إلى مارس من عام 1989 بنتيجة 3-1 على ملعب "هايبرى".

ودعم آرسنال صفوفه بالتعاقد ديكلان رايس من ويستهام وكاى هافيرتز من تشيلسى وتيمبر مدافع أياكس ودفع من أجلهم ما يتخطى الـ220 مليون جنيه إسترلينى ويريد أن يستعيد الفريق نغمة الفوز بالدورى الإنجليزى الغائب منذ 2004.

ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.

توج فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بلقب بطولة الدرع الخيرية 2023، بعدما تغلب على نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى للمباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي".

ونجح أرسنال في التتويج بلقب درع الاتحاد الإنجليزي 17 مرة في تاريخه، حيث جاءت المرة الأولى في نسخة عام 1930 على حساب نظيره شيفيلد وينزداي.

موعد مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي؟
ستقام مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال ونوتنجهام فورست في 12 أغسطس 2023 وتبدأ الساعة في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز
يمكن لعشاق الدوري متابعة المباراة عبر مجموعة شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية، وسوف يتم عرض مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

تردد قناة beIN SPORTS Premium1HD
القمر الصناعي: نايل سات

التردد" 11013

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3