الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 03:57 مـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

سقوط طليقة عضو مجلس النواب بتهمة الاتجار في المخدرات

حوادث  الأمن
حوادث الأمن

سقوط طليقة عضو مجلس النواب بتهمة الاتجار في المخدرات... ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طليقة برلماني سابق، لاتهامها بالاشتراك مع تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

القبض على طليقة برلماني سابق متهمة في الاتجار بالمواد المخدرة

 

وأقر أحد المتهمين بضلوع طليقة برلماني سابق في قضية اتجار بالمخدرات والاشتراك معهم في الاتجار بالمواد المخدرة.

وبإجراء التحريات من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تبين أنها متهمة بالاشتراك مع باقي أفراد التشكيل العصابي بالاتجار في المواد المخدرة.

 

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة، لمواجهتها عما أسند لها من اتهام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخرى، أكدت تحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية نشاط عدة عناصر إجرامية شديدي الخطورة تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وتروجيه على عملائهم متخذين من دائرتي قسمي شرطة "برج العرب – أول العامرية" مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط عنصر إجرامي - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بدائرة قسم شرطة برج العرب، وبحوزته 600 طربة من مخدر الحشيش وزنت 60 كيلو جرام - مبلغ مالي- هاتف محمول، وضُبط بمسكنه كمية من مخدر الحشيش وزنت 140 كيلو جرام- 6000 قرص مخدر لعقار الترامادول – بندقية خرطوش – طبنجة صوت.