الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وفاة قاتل زوجته وأبنائه بالفيوم قبل تنفيذ حكم الإعدام

حكم الإعدام
حكم الإعدام

وفاة قاتل زوجته وأبنائه بالفيوم قبل تنفيذ حكم الإعدام... لفظ خالد فرجاني، قاتل زوجته وأولاده، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى حميات المنيا، إثر إصابته بارتفاع في ضغط الدم أدى إلى انفجار في الشرايين، حيث كان يقضي فترة سجنه في سجن المنيا العمومي تمهيدا لتنفيذ حكم الإعدام في حقه.

وفاة قاتل زوجته وأبنائه قبل إعدامه

يذكر أن المتهم خالد فرجاني، 38 سنة، مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بالحريشي مركز الفيوم، ومقيم ببرج الملكة حي دلة، سلم نفسه للأجهزة الأمنية منتصف يوليو 2019.

واعترف بأنه قتل زوجته وأولاده الأربعة بالشقة لوجود خلافات بينه وبين آخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم وتلقيه تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده في حال عدم تخليه عن ذلك، فبادر بقتلهم باستخدام ساطور.

وتبين فور انتقال الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، بأن الزوجة والأربعة أطفال متوفين ومصابين بجروح مختلفة بأنحاء الجسد، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بإحالته للمحاكمة الجنائية.

وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الفيوم، والتي قضت بإعدام المتهم خالد فرجاني، 38 سنة، مدرس لغة إنجليزية، لقتله زوجته وأطفاله مستخدما سلاح أبيض ساطور لتنفيذ جريمته.

وتوفي المتهم قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه داخل مستشفى حميات المنيا، إثر إصابته بارتفاع في ضغط الدم أدى إلى انفجار في الشرايين، بعدما تم نقله من سجن المنيا العمومي إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه.