الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:09 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إمام عاشور.. موعد أول مشاركة للاعب مع الأهلي بعد انضمامه رسميًا

إمام عاشور
إمام عاشور

إمام عاشور.. موعد أول مشاركة للاعب مع الأهلي بعد انضمامه رسميًا.. تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور، قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويعاني إمام عاشور، من إصابة في الوقت الحالي، تعرض لها خلال فترة تواجده مع ميتلاند الدنماركي، قبل نهاية الموسم الماضي، لذلك يبحث الكثيرون من جماهير الأهلي، عن موعد مشاركة إمام عاشور مع الفريق الأول وجاهزته التامة.

إصابة إمام عاشور مع ميتلاند الدنماركي

 

وأصيب إمام عاشور، بقطع في وتر العضلة الخلفية؛ ويغيب لمدة 3 أشهر، من تاريخ الإصابة، التي وقعت في 22 أبريل الماضي.

ووفقًا لحديث الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، والمعالج لـ إمام عاشور، فإن اللاعب تتبقى له 3 أسابيع؛ من أجل العودة إلى الملاعب من جديد.

وبالتالي، فإن إمام عاشور، سيصبح جاهزًا للمشاركة مع النادي الأهلي، في الموسم الجديد 2023-2024.

وقضى إمام عاشور، مرحلة تأهيل خلال الفترة الماضية، بعد عودته من الدنمارك، في شهر أبريل الماضي.

 

السوبر الإفريقي قد يكتب ظهور عاشور الأهلي

 

ومن المنتظر أن يتم قيد إمام عاشور في قائمة الأهلي يوم 27 يوليو الجاري موعد فتح باب القيد وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم، لذا ستصبح مشاركة إمام عاشور قانونيًا،وستكون أول مباراة للأهلي بعد فتح باب القيد، يوم 30 يوليو أمام فريق الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر لكن عدم التعافي من الإصابة قد تأخر مشاركته.

 

أول مباراة لإمام عاشور

 

ومن المتوقع أن تكون أول مباراة لإمام عاشور بقميص النادي الأهلي، هي مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، التى مقرر إقامتها يوم 1 سبتمبر المقبل.

 

الأهلي يعلن التعاقد مع إمام عاشور

 

أعلن النادي الأهلي، تعاقده مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، من خلال فيديو نشره النادي عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أجرى إمام عاشور جلسة التصوير الخاصة بتقديمه كلاعب جديد في صفوف القلعة الحمراء.

وأنهى الأهلي الصفقة مع فريق ميتلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار، وسيتم تعامل اللاعب كفئة أولى في تعاقده مع النادي الأهلي، ووقع إمام عاشور لمدة 5 سنوات.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك: فيديو بعنوان نسر جديد في الجزيرة

وكانت الساعات الماضية قد شهدت خروج العديد من الأنباء عن احتمالية تراجع النادي الأهلي عن إتمام الصفقة بسبب معاناة إمام عاشور من إصابة ستبعده عن الفريق عدة أشهر، وهو ما نفاه المسؤولين في القلعة الحمراء.