الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

طليقة أحمد الفيشاوي تثير جدلا جديدًا بسبب عمر كمال

 كمال وندى الكامل
كمال وندى الكامل

طليقة أحمد الفيشاوي تثير جدلا جديدًا بسبب عمر كمال.. أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مجددًا بعد تداول صورة جديدة لها تجمعها بالمطرب عمر كمال.

ونشرت ندى الكامل، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنان عمر كمال والإعلامية سارة ناجى وعلقت قائلة: "شوفوا شوفت مين بالصدفة".

وتردد سابقا أن هناك خلافا بين عمر كمال وندى الكامل بعد علاقة الصداقة التي ربطت بينهما خلال الفترة الماضية، وانتشار أقاويل عن مشروع خطوبة بينهما، إلا أن الطرفين لم يؤكدا الخبر أو ينفياه.

وفوجئ جمهور سيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بنشرها صورة على حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، تجمعها بـ المطرب عمر كمال.

ويبدو أن صورة طليقة الفيشاوي تم طرحها على الصفحة الرسمية عن طريق الخطأ، لذا تم حذفها سريعا، بعد أن شاهدها الكثير من الجمهور.

وظهرت ندى الكامل في الصورة بإطلالة رومانسية جريئة برفقة عمرو كمال وحسن شاكوش وإحدى صديقاتها، ونالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وأثارت ندى الكامل، في وقت سابق، حالة من الجدل الواسع بسبب علاقتها مع عمر كمال، فتارة يؤكد البعض ارتباطهما وتارة أخرى يتم نفيها.

نبذة عن حياة ندى الكامل

ندى الكامل هي سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.