الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أجواء خطبة حسن شاكوش بحضور عمر كمال.. رقص وغناء على بنت الجيران

أجواء خطبة حسن شاكوش بحضور عمر كمال
أجواء خطبة حسن شاكوش بحضور عمر كمال

أجواء خطبة حسن شاكوش بحضور عمر كمال.. رقص وغناء على بنت الجيران.. أجواء خطبة حسن شاكوش بحضور عمر كمال.. رقص وغناء على بنت الجيران.. يحتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم.

وظهر حسن شاكوش يرقص مع خطيبته، خلال غناء عمر كمال أغنية بنت الجيران، وظهر العروسان يرقصان.

كما نشر عمر كمال صورة لـ حسن شاكوش وعروسه عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، مع تعليق: ألف مبروك للعروسين.

ونشر عمر كمال أيضًا مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه بموقع إنستجرام، خلال غنائه لـ حسن شاكوش وخطيبته، مع تعليق: شاكوش مصر لقى بنت الجيران.

وارتدت ريم خطيبة حسن شاكوش فستانًا طويلًا باللون البيج ومنقوشًا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الرمادي وقميصًا باللون الأبيض.

أجواء خطبة حسن شاكوش بحضور عمر كمال

من ناحية أخرى، حصل حسن شاكوش مؤخرًا على حكم بالبراءة في قضيته مع ريهام سعيد، التي اتهمته فيها بالطعن في عرضها وسبها، بعدما ذهب لها لإحياء حفل تخرج أحد أبنائها، ولكن ريهام قالت إن حسن طلب مبلغًا كبيرًا، وهو الأمر الذي نفاه مغني المهرجانات، مشيرًا إلى أنه عندما ذهب وجد عدة أمور غير أخلاقية حدثت في الحفل منعته من إحيائه وهو الأمر الذي أثار غضب ريهام سعيد وجلعها ترفع قضية عليه.

آخر أعمال حسن شاكوش

وتعد أغنية حنيلي، آخر أعمال حسن شاكوش، والتي طرحها قبل نحو 5 شهور وحققت 12 مليون مشاهدة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات يويتوب.