السبت 27 أبريل 2024 مـ 01:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيلم اتنين للإيجار يتصدر تريند تويتر في مصر والسعودية

فيلم اتنين للإيجار
فيلم اتنين للإيجار

فيلم اتنين للإيجار يتصدر تريند تويتر في مصر والسعودية.. فيلم اتنين للإيجار يتصدر تريند تويتر في مصر والسعودية.. تصدر فيلم اتنين للإيجار بطولة الفنان بيومي فؤاد المركز الأول تريند تويتر مصر والسعودية، بعد عرضه في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي.

وحقق فيلم اتنين للإيجار إجمالي إيرادات 400 ألف جنيه مصري حتى الآن، بعد عدة أيام فقط من عرضه، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر إقامة عرض خاص للفيلم يوم 6 فبراير المقبل، بالمملكة العربية السعودية، بحضور نجوم وأبطال العمل.

فيلم اتنين للإيجار

ويضم فيلم اتنين للإيجار عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان بيومي فؤاد، محمد ثروت، ناهد السباعي، محمد لطفي، إيناس مكي، ميرهان حسين، إيمان السيد، سليمان عيد، سلوى محمد علي، وشاركت الفنانة رانيا يوسف في العمل كضيفة شرف، وهو من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث فيلم اتنين للإيجار في إطار كوميدي، حول شخصية صفيحة وحمادة، وهما رجلان عاطلان، ويبحثون عن فرصة عمل مناسبة، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما؛ لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

مسلسل رمضان كريم 2

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان بيومي فؤاد في موسم رمضان المقبل 2023، من خلال مسلسل رمضان كريم 2، بجانب مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنان سيد رجب، الفنانة سلوى عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، نجلاء بدر، رانيا فتح الله، أحمد صيام، بدرية طلبة، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

أعمال إيناس مكي

يذكر أن إيناس مكي شاركت في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتي، في حكاية عالهادي يا زبادي، بطولة الفنانة نسرين أمين، نبيل عيسى، حجاج عبد العظيم، وغيرهم.