الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 05:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أبرز المعلومات عنه خطيبة حسن شاكوش الجديدة

حسن شاكوش وخطيبته
حسن شاكوش وخطيبته

احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بخطبته، على فتاة من خارج الوسط الفني، بأحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، بحضور الأصدقاء والعائلة، في أجواء من البهجة والاحتفال.

خطيبة حسن شاكوش

وتُدعى خطيبة حسن شاكوش ريم طارق، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وهي صديقة البلوجر فرح شعبان، وظهرت في حفل الخطوبة مرتدية فستانًا طويلًا باللون البيج ومنقوشًا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الرمادي وقميصًا باللون الأبيض.

حسن شاكوش وخطيبته

 

أبرز لقطات حفل خطوبة حسن شاكوش

وأحيا الفنان عمر كمال الحفل، حيث ظهر في مقطع فيديو كان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وهو في وصلة رقص مع حسن شاكوش وخطيبته ريم، على أنغام أغنية بحبك.

خطوبة حسن شاكوش

كما رقص حسن شاكوش وخطيبته ريم على أغنية بنت الجيران الذي كان يغنيها معهما عمر كمال، في أجواء من الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء، حيث حضر الحفل البلوجر فرح شعبان زوجة البلوجر المصري علي غزلان، ويتضح أنها صديقة مقربة للعروسة، حيث ظهرا معًا في العديد من الصور والفيديوهات، وحرصت الأولى على تهنئة العروسة في أكثر من منشور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

خطوبة حسن شاكوش

وفي أول تعليق لـ حسن شاكوش بعد خطبته، نشر صورة له رفقة خطيبته ريم طارق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.

حسن شاكوش وخطيبته

وكان أعلن عمر كمال عن خطبة حسن شاكوش، عندما نشر صورة من حفل الخطوبة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبي.

خطوبة حسن شاكوش

على جانب آخر، احتفل حسن شاكوش سابقًا بخطبته على جارته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في يونيو عام 2020، وكانت بحضور أهل العروسين فقط؛ نظرًا للإجراءات الوقائية التي كانت مفروضة حينها؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكنه سرعان ما أعلن انفصاله عنها بعد أقل من شهر.