الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي يظهران مجددا بعد صورتهما المثيرة للجدل

احمد الفيشاوي ورانيا يوسف
احمد الفيشاوي ورانيا يوسف

رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي يظهران مجددا بعد صورتهما المثيرة للجدل.. رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي يظهران مجددا بعد صورتهما المثيرة للجدل.. يواصل الفنان أحمد الفيشاوي تحضيراته الأولية لفيلم "ورد ريحان"، والذي شهد انضمام النجمة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية بعد تعاقدها على دور مميز في الفيلم، ومن المقرر انطلاق تصويره قريباً.

 

وكشف أحمد الفيشاوي عن مشاركة الفنانة رانيا يوسف في بطولة الفيلم، ونشر بعض الصور برفقتها من التحضيرات الخاصة بالعمل، مع المخرج محمد نبيل، مؤكدا انه في بالغ سعادته لتعاونه مع نجمة في حجم وموهبة رانيا يوسف، مشدداً على أنها واحدة من الفنانات المفضلين لديه.

وكان أحمد الفيشاوي أعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد "رهبة"، ويشاركه في بطولته ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف:

 

تداول مستخدمو الفيسبوك صورة الفنانة رانيا يوسف برفقة الفنان أحمد الفيشاوي باحتفالات الكريسماس

 

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة مثيرة وفستان مكشوف باللون الأحمر ونسقت معه جاكت باللون البنية الفاتح .

 

كما اعتمدت رانيا يوسف تسريحة شعر بسيطة حيث رفعته الي الأعلي بشكل كعكة وانهالت التعليقات علي الصورة حيث ظهر احمد الفيشاوي يرقد علي كتف رانيا يوسف وكانت أبرز التعليقات اختيار موفق واخرون هنقول مبروك قريب واليكم الصورة