الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

التذكرة بـ 3 ملايين ريال.. مواجهة ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

التذكرة بـ 3 ملايين ريال.. مواجهة ”ميسي ورونالدو” في كأس موسم الرياض.. التذكرة بـ 3 ملايين ريال.. مواجهة ”ميسي ورونالدو” في كأس موسم الرياض.. يترقب عشاق كرة القدم بشغف كبير الحدث الرياضي الذي ينظمه موسم الرياض 2023، حيث من المنتظر أن يكون عشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على موعد جديد مع صدام متجدد بين قطبي كرة القدم في العصر الحديث خلال أيام معدودة.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نجوم فريقي الهلال والنصر في "كأس موسم الرياض"، بقيادة المدرب الكبير مارسيلو جالاردو الحاصل على كأس ليبرتادوريس مرتين.

وينتظر أن تتضاعف المتعة وأجواء المرح والترفيه في المباراة المدججة بعدد من النجوم، أبرزهم بطل العالم خلال نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، إضافة إلى نيمار ومبابي وأشرف حكيمي.

وفي 19 يناير الجاري، يجمع "كأس موسم الرياض" الذي سيقام في استاد الملك فهد الدولي فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي أمام جمهور كرة القدم بإدارة طاقم تحكيم سعودي؛ لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن طرح تذكرة "فوق الخيال" الوحيدة بموسم الرياض في مزاد خيري عالمي يبدأ بمليون ريال وسيكون ريع التذكرة لمنصة "إحسان" الخيرية.

وأوضح آل الشيخ أن المزاد على التذكرة سينتهي يوم 17 يناير الجاري الساعة 11:30 مساء بتوقيت السعودية، مشيرًا إلى أن التذكرة تتمتع بمميزات فريدة ومختلفة، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض في مكان مميز، وتكريم الفائز بالكأس والتصوير مع اللاعبين.

وأشار إلى أن تذكرة "فوق الخيال" تمنح حاملها حضور عشاء خاص يجمع نجوم باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، بالإضافة إلى دخول غرفة ملابس طرفي اللقاء، ومميزات أخرى عديدة.

ووصلت قيمة التذكرة بالمزاد حتى الآن إلى 3 ملايين ريال سعودي، وذلك بعد أن أعلن رجل الأعمال، والعضو الذهبي السابق لنادي النصر، عبدالعزيز بن أحمد بغلف، عن رغبته في شراء التذكرة بهذا المبلغ. 

ورد بغلف مساء اليوم الثلاثاء على تغريدة آل الشيخ، وقال: "أتشرف برفع السعر إلى ثلاثة ملايين ريال. وأشرك متابعيني ووالديهم الأحياء منهم والميتين في أجر الزيادة وقدرها نصف مليون ريال." 

وأتم: "أكرر شكري لمعاليك على هذه المبادرة الخيرية المميزة لمنصة إحسان الخيرية لا حرمك الله الأجر." 

يذكر أن المباراة التي ستقام في استاد الملك فهد الدولي، تضم عددا من النجوم أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ونيمار ومبابي وحكيمي، لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.