الخميس 25 أبريل 2024 مـ 04:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

”عضه من مكان حساس”.. رجل يتعدى على نجل زوجته بالمنوفية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

”عضه من مكان حساس”.. رجل يتعدى على نجل زوجته بالمنوفية.. ”عضه من مكان حساس”.. رجل يتعدى على نجل زوجته بالمنوفية.. تمكنت وحدة مباحث أشمون بـ محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على زوج أم عذب نجل زوجته بواسطة "سلك دش"، وقام بعضه من أماكن حساسة.

 

زوج أم يتعدي علي نجلها ضربًا

تلقى اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بتقدم سيدة ببلاغ تتهم فيه زوجها بتعديه على نجلها وتعذيبه ضربًا بسلك دش، وبالانتقال أمكن ضبط المتهم "ش.م" مقيم بإحدى قرى مركز أشمون، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

 

 

شاب يُنهي حياته شنقًا بعد انتحار خطيبته بالمنوفية

 

وكانت قد سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية كفر ميت العبسي، التابع لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، إثر إقدام شابة وخطيبها على الانتحار، حيث لقيت الفتاة مصرعها بتناولها الحبة القاتلة "حبة الغلال"، وأقدم الشاب على الانتحار شنقًا.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بتلقية بلاغًا بوفاة "آ. م" 19 عامًا مقيمة بقرية كفر ميت العبسي التابعة لذات المركز إثر تناولها حبة حفظ الغلال، وتم نقل جُثمانها للمستشفى الجامعي ببنها، وبالفحص تبين تناولها حبة حفظ الغلال وفشلت محاولات إسعافها، وتم تحويل الجثمان للطب الشرعي بمركز شبين الكوم.

 

انتحار شاب شنقًا داخل منزله بالمنوفية

 

وفي اليوم التالي أقدم خطيبها "إ.م" 21 عامًا، بشنق نفسه داخل منزل أسرته بقرية كفر ميت العبسي التابع لدائرة مركز قويسنا، وتم عرضة على الطب الشرعي، و تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

ربة منزل تتخلص من حياتها شنقًا بالمنوفية

 

وكانت قد لقيت ربة منزل مصرعها شنقًا، إثر تراكم الديون عليها بمدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، وتلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز منوف، يفيد بتلقي بلاغًا من "حمادة.ع" 50 عامًا، يفيد بعثوره علي زوجته معلقه داخل حجرة منزلهم.