السبت 20 أبريل 2024 مـ 08:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تامر حسني: فيلم بحبك يحصد أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية

تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني: فيلم بحبك يحصد أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.. تامر حسني: فيلم بحبك يحصد أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.. أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة، بعد إقامة حفله في مدينة الشارقة الإماراتية وتعرفه على ثقافة الشعب الإماراتي.

 

وقال تامر حسني في لقاء خاص لقناة "القاهرة والناس" من حفل الشارقة، ببرنامج "حديث القاهرة"، إن جمهور الشارقة كبير وله ذوق خاص، لافتا إلى أن الحفل كان كامل العدد وانتهت بطاقاته قبل موعد الحفل بشهر.

 

ولفت تامر حسني، في حديثه، إلى نجاح فيلمه "بحبك" وهو الأول من إخراجه، مشددا على أن هذا الفيلم حقق نجاحا كبيرا، وحصد أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية، وواصل حسني كلامه:"الفيلم من إخراجي واتولد على أيدي"

وأوضح تامر حسني، أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، والذي يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.

 

فيلم بحبك

 

يشار إلى أن فيلم بحبك عرض في السينمات العام الماضي، و تدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف: تامر حسني، ويتولى بطولته الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا (مدحت إسماعيل)، عمرو صحصاح.

يشار إلى ان تامر حسني ولد بمدينة القاهرة، عام 1977، حصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة 6 أكتوبر، انتقل مع المنتج (نصر محروس) الذي يعتبره مثل أخيه الكبير، كانت بداياته الفنية عندما تعرف على المذيعة الشهيرة (سلمى الشماع) التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا حيث استمع إليه المنتج نصر محروس الذي عرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الشباب مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد.

ومن نجاح ذلك الألبوم انطلق بعدها إلى عالم النجومية وعمل في السينما والغناء، ومن أشهر أعماله في الغناء (كل مرة) (بنت الأيه) (أكتر حاجة)، وفي السينما عمل فيلم (عمر وسلمى) الذي لاقى نجاحًا باهرا و(كابتن هيما) وكان أول بداياته السينمائية في فيلم (حالة حب) مع شريف رمزي وهند صبري.