السبت 20 أبريل 2024 مـ 07:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. انهيار مجدي شطة على الهواء بسبب وفاة ابنه

مجدي شطة
مجدي شطة

دخل المطرب الشعبي مجدي شطة، في نوبة بكاء على الهواء أثناء لقائه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة النهار، بسبب وفاة ابنه الصغير، وأوضح أنه قدم أغنية رثاء لابنه المتوفى.

و قدم الموسيقار حلمي بكر وجاب العزاء قائلا: "البقية في حياتك"، وانتقد تقديمه لأغنية عن ابنه، قائلا:"أنا ماشفتش التليفزيون بيقدم عزاء علشان أحطه في أغنية، أنما دي حالة خاصة وابنه أعز ما يملك لازم هنتأثر"، ورد عليه مجدي شطة قائلا:"أنا مش عايزك تتأثر".

وأكمل "بكر" قائلا:"الحالات الإنسانية لأزم أتاثر لكن الحالة الفنية لا.. أنا بعزيك ولازم يبقى قلبي على قلبك".

وعن رأيه في الأغنية قال حلمي بكر: "ياجماعة إحنا بنتكلم عن حالة غناء، وقولت رأيي قبل كدة فيه هو نفس الجملة ونفس الكاراكتر والأسلوب واحد".

 

نقابة المهن الموسيقية

 

يشار إلى ان مجدي شطة قال في تصريحات اعلامية سابقة، أنه يحلم بالانضمام إلى عضوية نقابة المهن الموسيقية، إذ يُعد ذلك بمثابة حلم كبير ومؤجل، ويطمح لتحقيقه خلال الفترة المُقبلة، قائلًا: "أنا مش أقل من اللي قدّموا قبل كده.. ده حلمي ومش هسيبه".

وأوضح شطة في حديثه، إنه ليس لديه مؤهل دراسي، لكنه حاصل على شهادة محو أمية منذ عام 2006، ويُجيد القراءة والكتابة، فضلًا عن حصوله على شهادة الخدمة العسكرية خلال الأيام القليلة المُقبلة، متابعًا: «أنا مستوفي كل شروط المُشاركة في الاختبارات».

وتابع مجدي شطة قائلا: "حلمي أنضم إلى شعبة الغناء الشعبي، مش أي شعبة تاني.. أنا مش عبدالحليم حافظ»، لافتًا إلى الهجوم الذي يتعرض له من آنٍ لآخر، بشأن رغبته في الانضمام إلى نقابة الموسيقيين، قائلًا: «اللي قدموا أحسن مني في إيه.. ده أنا بغني وهم مش بيغنوا أصلًا.. بيحقدوا عليّا عشان أنا ناجح بس".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ عمرو الليثي , حلمي بكر , نقابة المهن الموسيقية , مجدي شطة , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.