الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ريال مدريد ضد كاسيرينيو.. ملخص وأهداف المباراة في كأس إسبانيا (فيديو)

ريال مدريد ضد كاسيرينيو
ريال مدريد ضد كاسيرينيو

ريال مدريد ضد كاسيرينيو.. ملخص وأهداف المباراة في كأس إسبانيا (فيديو).. ريال مدريد ضد كاسيرينيو.. ملخص وأهداف المباراة في كأس إسبانيا (فيديو).. تأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على نظيره كاسيرينيو، أحد أندية الدرجة الرابعة، بنتيجة 1-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الأمير فيليب"، فى دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2022-2023.

جاء هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب البرازيلي رودريجو في الدقيقة 69 من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: لونين/ الدفاع: أودريازولا - ناتشو - ميليتاو – فاسكيز/ الوسط: كامافينجا - تشواميني – سيبايوس/ الهجوم: هازارد - رودريجو – أسينسيو.

ويسعى ريال مدريد استعادة لقب ملك إسبانيا الغائب عن خزائن الملكي منذ التتويج باللقب موسم 2013-2014.

وكان فريق ريال مدريد يخشى مفاجآت بطولة كأس ملك إسبانيا أمام كاسيرينيو، خاصة بعد وداع البطولة من دور الـ 8 الموسم الماضي بعد الخسارة أمام أتلتيكو بيلباو بهدف نظيف. ولم يشارك ريال مدريد في في الدور التمهيدى بسبب تواجده في بطولة السوبر الإسباني كونه حاملًا للقب الليجا.

وعلى صعيد بطولة كأس الملك، يعاني النادي الملكي إذ لم يحقق اللقب منذ 2014 حينما انتصر على برشلونة في المواجهة النهائية.

وودع ريال مدريد المسابقة الموسم الماضي من ربع النهائي بالهزيمة من أتلتيك بيلباو بهدف في الوقت القاتل.ووصل كاسيرينيو الذي ينشط في الدرجة الرابعة لهذا الدور بعد التغلب على قرطبة بثلاثية نظيفة ثم جيرونا بهدفين لهدف.