الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 03:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول

حسن الرداد-إيمى سمير غانم
حسن الرداد-إيمى سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول.. استقبل الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم مولودهما الأول، بعد 7 سنوات من الزواج، وحرصهما على إضفاء السرية على الحدث، وذلك داخل أحد المستشفيات الخاصة؛ حيث حرص الزوجان على عدم تسريب خبر الحمل خلال الفترة الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لمستشفى ولادة نجل إيمي سمير غانم وحسن الرداد، صور الديكورات والتحضيرات الخاصة باستقبال الأطفال، كنوع من الخدمات التي تقدم لزبائنها، عبر فيسبوك.

جاء ذلك عقب ساعات من إعلان خبر وضع إيمي سمير غانم طفلها الأول من الفنان حسن الرداد بعد 7 سنوات من الزواج، وحرصهما على إضفاء السرية على الحدث.

ولم يتم الإعلان عن اسم المولود حتى الآن ، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، كانوا قد توقعوا أن يكون اسم الطفل سمير على اسم الفنان الكوميدى الراحل سمير غانم.

يذكر أن، قامت الفنانة إيمي سمير غانم، بتقديم التهانى أمس الاثنين لزوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده الذى يوافق الإثنين 2 يناير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب إيمى سمير غانم: كل سنة وأنت طيب يا أحلى وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه".

 

وبارك الجمهور للنجمين حسن الرداد وإيمى سمير غانم، بعد ولادة طفلهما الأول، وانهالت التعليقات على حساب إيمى سمير غانم على إنستجرام يباركون لها، ويتمنون السلامة للأم والطفل.