الخميس 25 أبريل 2024 مـ 01:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

طرح فيلم ”الباب الأخضر” على منصة WATCH IT

فيلم الباب الاخضر
فيلم الباب الاخضر

طرح فيلم ”الباب الأخضر” على منصة WATCH IT.. طرح فيلم ”الباب الأخضر” على منصة WATCH IT.. تطلق اليوم الأربعاء، منصة WATCH IT، عرض فيلم "الباب الأخضر"، عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

عرض فيلم الباب الأخضر

 

وروج المخرج رؤوف عبد العزيز، للفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلا:" يوم واحد فقط يفصلنا عن فيلم " الباب الأخضر " من روائع السيناريست الكبير " أسامة أنور عكاشة " حصريا علي منصة WATCHIT ابتداء من ٤ يناير".

يشار إلى أن منصة WATCH IT، طرحت خلال الفترة الماضية البرومو التشويقي للفيلم، وسيطر عليه حالة من الإثارة والتشويق والغموض خاصة بعد ظهور مصل، يقوم بحنقه الفنان إياد نصار، يغير مجرى حياة الانسان، و شهد البرومو العديد من الأحداث المشوقة بين جميع أبطال العمل، بسبب وجود هذا المصل، ومدى التأثير الخطير الذي سوف يحدثه، وتكشف عنه أحداث الفيلم حينما يتم عرضه غدا.

يشار إلى أن فيلم الباب الأخضر"، بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، وإنتاج شركة كودكس Codex إخراج وتصوير رؤوف عبدالعزيز، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

فيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور.

وتتمحور أحداث فيلم الباب الأخضر خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم وتغير الحياة، وتغنى مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم يشار إلى أن الفيلم طرح في السينمات في شهر أكتوبر الماضي من نفس العام.