الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهير ابتعدوا لسنوات عن السينما.. أبرزهم كريم عبد العزيز ومي عز الدين

كريم عبد العزيز ومي عز الدين
كريم عبد العزيز ومي عز الدين

مشاهير ابتعدوا لسنوات عن السينما.. أبرزهم كريم عبد العزيز ومي عز الدين.. مشاهير ابتعدوا لسنوات عن السينما.. أبرزهم كريم عبد العزيز ومي عز الدين.. ابتعد العديد من المشاهير عن الوسط الفني والسينما لسنوات عديدة، رغم نجاحات أعمالهم السينمائية الكبيرة، لأسباب مختلفة، سنعرض في التقرير التالي أبرز الفنانين والفنانات الذين ابتعدوا عن السينما رغم شهرتهم الواسعة.

 

داليا البحيري

الفنانة المصرية داليا البحيري، تحدثت عبر إحدى الصحف عن أن ابتعادها عن السينما خلال السنوات الأخيرة غير متعمد، وأن ظروف السينما خلال الفترة الحالية ليست جيدة بصورة كاملة، رغم وجود محاولات مستمرة من أجل تقديم أفلام سينمائية جيدة، لافتة إلى أنها تتمنى تحسن المناخ العام حتى تعود السينما المصرية إلى قوتها، ويكون لديها القدرة على المنافسة في المهرجانات السينمائية.

داليا مصطفي

وأيضا داليا مصطفي قالت في حوار صحفي لها: بمنتهى الصدق كل الأعمال السينمائية التي تم عرضها علىّ كانت دون المستوى ولم ولن أقبل المشاركة في فيلم لن يضيف لي لذلك ابتعدت حتى تحمست للمشاركة في قبل الأربعين.

محمد رمضان

 

الفنان والمطرب محمد رمضان والذي ابتعد عن تقديم أي أعمال جديدة منذ 3 سنوات، حيث قدم آخر أفلامه الديزل، عام 2018، وركز رمضان في الدراما التلفزيونية، بجانب اتجاهه للغناء.

خاصمت السينما على مدار السنوات الماضية، عدد من نجومها الذين حققوا نجاحات فيها واعتادوا على تقديم أفلاماً بشكل منتظم، إلا أنهم وجدوا أنفسهم بعيداً عن السينما لسنوات طويلة بشكل غير معتاد عليهم، مع اختلاف أسباب هذا الغياب سواء بتوقف مشروعات لهم أو تأجيلها، وغيرها من الأسباب الأخرى.

أحمد مكى

أحمد مكى من نجوم السينما الذين غابوا عنها منذ فترة طويلة، إذ لم يقدم أي فيلم منذ 8 سنوات كاملة، بعد آخر أعماله سمير أبو النيل، الذي عرض عام 2013، وبعدها اختفى تمامًا، خاصة أن هذا العمل وفيلم سيما على بابا، الذى سبقه في العرض، لم يحققا النجاح المطلوب على مستوى شباك التذاكر، وبعدها عاد الي الدراما مرة أخرى.

هاني سلامة

نفس الأمر بالنسبة لهاني سلامة الذى يعد من نجوم السينما على مدار سنوات، إلا أنه يغيب عنها منذ 10 سنوات كاملة، وكان آخر أفلامه واحد صحيح، عام 2011، وبعد هذا الفيلم واجه سوء حظ كبير، حيث توقف فيلمه الراهب، عام 2012 بعد تصوير بعض مشاهده، كما اتفق في السنوات السابقة على أكثر من فيلم أبرزها تحت تهديد السلاح، ولكنه اعتذر عن استكماله بعدها.

مي عز الدين 

 مي عز الدين التي تعد من نجمات السينما وقدمت أكثر من فيلم من بطولتها ونافست أكثر من مرة في شباك التذاكر، إلا أنها بعيدة تمامًا عن السينما منذ 9 سنوات، وتحديداً منذ تقديمها فيلم جيم أوفر، مع يسرا عام 2012، وحاولت أكثر من مرة العودة إلى السينما وآخرها بفيلم يحمل اسم «فتفوتة» ولكن المشروع لم يكتمل.

 

كريم عبد العزيز

الممثل كريم عبد العزيز قال بتصريحات صحفية بأن الفترة التي انقطع فيها ليست قصيرة، وقال "لقد تغيبت عن السينما لفترة ليست بقصيرة، خصوصاً أنني أحب السينما كثيراً، وأسعى الى التواجد بأكثر من عمل سنوياً، وعلى مدار الثلاث سنوات الماضية لم يكن جيداً لأسباب كثيرة وهذا جعل الإنتاج يتراجع".