السبت 27 أبريل 2024 مـ 09:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

علي وسيف وندا أبرزهم.. قيمة اللوحات المعدنية المميزة تصل لنصف مليون

لوحات معدنية مميزة
لوحات معدنية مميزة

علي وسيف وندا أبرزهم.. قيمة اللوحات المعدنية المميزة تصل لنصف مليون.. علي وسيف وندا أبرزهم.. قيمة اللوحات المعدنية المميزة تصل لنصف مليون.. الطامحون في الحصول على لوحات معدنية مميزة تحمل اسمه أو تاريخ ميلاده او اسم شركته لا يتوقفون عن البحث عن أسهل الطرق للوصول الى هدفهم مهما كلفهم من مبالغ مالية تقترب من المليون جنيه.

 

الساعات الماضية كانت شاهدًا على طرح لوحات معدنية مميزة تحت شعار “ لوحتك باسمك” تدخل المنافسة وجاء أسماء “سيف - علي - ندا” أبرز الأسماء المطروحة للمنافسة.

 

لوحة عربيتك باسمك

وقال مصدر مطلع، بأن اللوحات التي تدخلت المنافسة وصلت إلى قرابة نصف مليون جنيه وأبرزها: "ع ل ى 99" بقيمة 430 ألف جنيه، "م أ ن 1" بسعر 455 ألف جنيه، "وى ل 6666" بسعر 105 آلاف جنيه، "ب ى ه 6666" بسعر 237 ألف جنيه.

لوحة عربيتك باسمك

كما تجري المنافسة على اللوحات " ج 96 "، " ه ه ه 1971 "، " ر ر ر 3"، وتجدر الإشارة إلى بيع لوحة معدنية تحمل اسم "أهم 1" بقيمة مليون و970 ألف جنيه، ولوحة “ سيف 1 ” بسعر 605 آلاف جنيه، ولوحة " د د د 111" بسعر 210 آلاف جنيه

 

لوحتك باسمك

وقال مصدر أمني ما يقدم من أموال لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية هو دعم للصندوق تحيا مصر فى المقام الأول وتعد الحروف والارقام بمثابة تذكار ولا يعني أنها المقابل المادي للحروف والأرقام.

 

قيمة اللوحات المعدنية مميزة

وطرحت في وقت سابق لوحات وانتهى بها المزاد، وهي: "أ أ ل 111" بقيمة 100 ألف جنيه، "ج د ع 5555" بـ 110 آلاف جنيه، "ل ى ن 9999" بقيمة 85 ألف جنيه، "ب ى ل 1111" بقيمة 100 ألف جنيه، "ب ط ل 8" بقيمة 425 ألف جنيه، "أ س د 1112" بـ 135 ألف جنيه، "ب ص و666" بقيمة 95 ألف جنيه، "م ون 9999" بقيمة 120 ألف جنيه.

شراء لوحة معدنية مميزة

دخول طالب اللوحة المميزة على موقع قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية وتسجيل الدخول بحساب شخصي للقيام بعملية الربط مع بريده الإلكتروني.

 

- اختيار اللوحة المفضلة للمزايدة عليها من داخل "لوحات متاحة للمزايدة" والمرغوب في شرائها.
- سداد قيمة تأمين اللوحة عن طريق كارت الائتمان الخاص بطالب الخدمة، ويبدأ المزايدة مع الآخرين، ويجب أن يكون المبلغ أعلى من القيمة الحالية للوحة بمقدار الحد الأدنى لرفع المزايدة على هذه اللوحة.

 

- يتلقى طالب الخدمة رسالة في حالة قيام شخص آخر برفع السعر ولديه رغبة في الشراء، في هذه الحالة يتم زيادة الرقم الشرائي لدى طالب الخدمة.

 

- يتم إغلاق باب المزايدة خلال مدة محددة وبيع اللوحة لصاحب أعلى سعر.

 

- اختيار وحدة المرور التابع لها الطالب والتوجه لاستلام اللوحة المميزة منها بعد إتمام السداد وفي حالة عدم فوزك بالمزاد على اللوحة يكون مبلغ التأمين متاح مرة أخرى في بطاقتك تبعا لشروط البنك مصدر البطاقة وذلك لضمان جدّية المزايدة.

 

- وفي حالة الحصول على اللوحة يتم خصم مبلغ التأمين من ثمن اللوحة، أما في حالة عدم الحصول على اللوحة يتاح مبلغ التأمين المحجوز على البطاقة مرة أخرى في الفترة التي يحددها البنك مصدر البطاقة.

 

خطوات مزاد اللوحات المعدنية المميزة

وكشف مصدر مطلع لـ"فيتو" عن خطوات دخول المزاد العلني على إحدى لوحات السيارات المعدنية المميزة في مزاد إلكتروني لأشخاص أول مرة.


وتشمل الإجراءات: دخول طالب اللوحة المميزة على موقع قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية وتسجيل الدخول بحساب شخصي للقيام بعملية الربط مع بريده الإلكتروني، واختيار اللوحة المفضلة للمزايدة عليها من داخل "لوحات متاحة للمزايدة" والمرغوب في شرائها، وسداد قيمة تأمين اللوحة عن طريق كارت الائتمان الخاص بطالب الخدمة، ويبدأ المزايدة مع الآخرين ويجب أن يكون المبلغ أعلى من القيمة الحالية للوحة بمقدار الحد الأدنى لرفع المزايدة على هذه اللوحة.

 

ويتلقى طالب الخدمة رسالة في حالة قيام شخص آخر برفع السعر ولديه رغبة في الشراء، في هذه الحالة يتم زيادة الرقم الشرائي لدى طالب الخدمة.

 

- يتم إغلاق باب المزايدة خلال مدة محددة وبيع اللوحة لصاحب أعلى سعر.

 

- اختيار وحدة المرور التابع لها الطالب والتوجه لاستلام اللوحة المميزة منها بعد إتمام السداد وفي حالة عدم فوزك بالمزاد على اللوحة يكون مبلغ التأمين متاح مرة أخرى في بطاقتك تبعا لشروط البنك مصدر البطاقة وذلك لضمان جدّية المزايد.

 

- وفي حالة الحصول على اللوحة يتم خصم مبلغ التأمين من ثمن اللوحة، أما في حالة عدم الحصول على اللوحة يتاح مبلغ التأمين المحجوز على البطاقة مرة أخرى في الفترة التي يحددها البنك مصدر البطاقة.