الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شيرين رضا أم لـ4 بنات في مسلسل وبينا ميعاد

شيرين رضا
شيرين رضا

شيرين رضا أم لـ4 بنات في مسلسل وبينا ميعاد.. شيرين رضا أم لـ4 بنات في مسلسل وبينا ميعاد.. وبينا ميعاد، بدأ مؤخرًا عرض مسلسل وبينا ميعاد الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، ومن أبرز الفنانين المشاركين هي الفنانة شيرين رضا.

وتجسد الفنانة شيرين رضا في المسلسل شخصية نادية وهي أم مطلقة تقوم بتربية ٤ بنات وهن (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية وانعدام الحوار مع والدتهم التي تترأس مجلس إدارة شركة ناجحة إلى جانب كونها أم.

تعرف على أبطال وبينا ميعاد

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وأبطال مسلسل وبينا ميعاد هم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان وإلى جانب الأسماء السابقة فإن أبطال مسلسل وبينا ميعاد أيضًا نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 1

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 1، بدأ مؤخرا عرض مسلسل وبينا ميعاد، وفيما يتعلق ب مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 1 فقد شهدت أحداث المسلسل التعريف بالشخصيات، حيث تجسد شيرين رضا شخصية نادية وصبري فواز يجسد شخصية حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية.

وخلال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 1 تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة والدتهم لممارسة حياتهم العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت ويتقابل حسن ونادية خلال موقف عدائي أدى لتوتر العلاقة بينهما، فبعدما أخبره زملائه بترقيته لمنصب رئيس مجلس الإدارة، توجه للعمل في اليوم التالي، وأمام الشركة تصطدم به سيارة من الخلف في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 1، ليبدأ الشجار بينه وبين صاحبة السيارة "نادية"، وما إن يصعد للشركة وتبدأ احتفالات الزملاء بترقيته، تدخل نادية الموظفة الجديدة وتصدم الجميع بإعلان تعيينها رئيسة مجلس إدارة الشركة ليختتم بهذا الموقف مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 1.

بدء عرض مسلسل وبينا ميعاد

في أول أيام العام الجديد 2023، انطلق عرض مسلسل "وبينا ميعاد" على قناة dmc، ليتناول أزمات تربية الأبناء واختلافات الآباء.

والمسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.