الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أول فيديو لأبنة شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء التحقيق مع والدتها

شيرين عبد الوهاب-حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب-حسام حبيب

لازال أسم الفنانة شيرين عبد الوهاب يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد التحقيق معها فى لبنان بسبب زيارتها للفنان فضل شاكر والمطلوب قضائيا فى العديد من القضايا.

وعقب إعلان خبر التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، طرحت هنا أبنة شيرين فيديو لها على صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير تيك توك ظهرت فيه وهي تقوم بالرقص على إحدى الأغنيات الأجنبية، مما جعل الكثيرين يتفاعل معها فى التعليقات.

 

الافراج عن شيرين وحسام حبيب

وكشف بعض التقارير اللبنانية، أنه تم الإفراج عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد انتهاء التحقيقات معهما حول زيارتهما للفنان فضل شاكر المطلوب قضائيا. وأضافت التقارير، أن الثنائى حصلا على تصريح أمني للدخول إلي مخيم عين الحلوة لزيارة الفنان فضل شاكر.

 

وشنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا شديدًا على المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد زيارتها للفنان فضل شاكر برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وطالب بعض اللبنانيين الجهات الأمنية في لبنان التحقيق مع شيرين، بشأن زيارتها لفضل، إثر هروبه من العدالة وبقائه في مخيم عين الحلوة، وقدرة شيرين في العثور عليه وزيارته برفقة عدد من الصحفيين.

 

تفاصيل التحقيق مع شيرين وحسام حبيب

 

وكانت قد كشفت عدد من المواقع اللبنانية، أن الأجهزة الأمنية داهمت فندقا في بيروت، حيث تقيم الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، خلال إجازتهما في لبنان، وجرى اصطحابهما إلى التحقيق.

 

وأكدت مصادر أخرى أن شيرين وحسام ذهبا للتحقيق بنفسهما بعد استدعائهما ولم يتم اقتحام الفندق، ويأتي هذا التحقيق للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارتها الفنان فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته. أحدث ظهور لشيرين وكان أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، في فيديو نشره خبير تصفيف شعر شهير، عبر حسابه بتطبيق انستجرام، أثناء التظبيطات الأخيرة في شكلها تحضيرا لحفلها في الكويت.