الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 07:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القصة الكاملة لأزمة مصطفي شعبان وياسمين رئيس بسبب «بابا المجال»

مصطفي شعبان وياسمين رئيس
مصطفي شعبان وياسمين رئيس

القصة الكاملة لأزمة مصطفي شعبان وياسمين رئيس بسبب «بابا المجال».. القصة الكاملة لأزمة مصطفي شعبان وياسمين رئيس بسبب «بابا المجال».. مصطفي شعبان ، انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم نشوب خلاف بين الفنان مصطفي شعبان والفنانة ياسمين رئيس في كواليس مسلسل “بابا المجال” المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

استبدال ياسمين رئيس

و زعمت أيضا هذه الأنباء أن الفنان مصطفي شعبان أصر علي إستبدال الفنانة ياسمين رئيس لتحل محلها الفنانة نسرين أمين بسبب أن الأولي سافرت لتحتفل برأس السنة دون علم الشركة المنتجة للمسلسل.

رد الشركة المنتجة

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال عن حقيقة ما تردد في الساعات الماضية عن خلاف مصطفي شعبان وياسمين رئيس.

وأوضحت الشركة في بيان لها:" أن نسرين أمين وقعت بالفعل على بطولة المسلسل بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية.

 

وتابعت الشركة في بيانها:" أن مصطفي شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معا

واتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوي في نقابة المهن التمثيلية.

مصطفي شعبان وياسمين رئيس، فيتو

.

تصوير مسلسل بابا المجال

وانطلق تصوير مسلسل “بابا المجال” مؤخرا للنجم مصطفي شعبان استعدادا لعرضه في رمضان 2023 ليجدد نشاطه الفني، بعد مسلسله الأخير “ديما عامر” والذي عرض شهر رمضان الماضي.

وكان قد شارك الفنان مصطفى شعبان في السباق الدرامي الرمضاني السابق بمسلسل “دايما عامر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركه البطولة الفنانة لبلبة وصلاح عبد الله وكريم عفيفي ومحمد ثروت وأخرجه مجدي الهواري.

كما التقى مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد موسى العام قبل الماضي في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي شارك في بطولته عمرو سعد ودلال عبد العزيز وياسمين رئيس وعدد من النجوم الشباب.

وأعلنت ياسمين رئيس في وقت سابق موعد طرح فيلمها الجديد “أنا لحبيبي” في دور العرض السينمائي، حيث يتم طرحه في يناير المقبل.

ويضم فيلم أنا لحبيبي عددًا من النجوم أبرزهم، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

آخر أعمال ياسمين رئيس

وآخر أعمال ياسمين رئيس هو فيلم "خطة مازنجر"، بطولة حمدي المرغني، محمود حافظ، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.