الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي.. الليلة

انتر ميلان ونابولي
انتر ميلان ونابولي

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي.. الليلة.. القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي.. الليلة.. نكشف لكم الآن عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، وكذلك يمكنكم التعرف على موعد بداية المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات والمغرب.

موعد مباراة انتر ميلان ضد نابولي في الكالتشيو

ويحين موعد مباراة انتر ميلان ونابولي مساء اليوم الأربعاء، الموافق 4 من شهر يناير للعام الميلادي 2022، في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وتقام مباراة نابولي وانتر ميلان على أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث تقرر انطلاق صافرة بداية هذا اللقاء، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

الساعة 21:45 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية الساعة 22:45 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر الساعة 23:45 بحسب توقيت الإمارات الساعة 20:45 بحسب توقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وانتر ميلان القادمة، هى شبكة "أو ظبي الرياضية" الإماراتية، التي تستحوذ لى حقوق بث ونقل جميع مبارياات الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك بشكل حصري ومباشر عن طريق قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويمكنكم مشاهدة هذه القمة النارية بين الفريقين، مباشرة وتحديداً من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة، وكذلك عن طريق تطبيق "StarzPlay" الخاصة بالقناة السابق ذكرها، والذي يتيح إمكانية مشاهدة جميع مباريات الكالتشيو عبر الهاتف المحمول.