الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ19

ليفربول وبرينتفورد
ليفربول وبرينتفورد

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ19.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ19.. حل نادي ليفربول في المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الهزيمة أمام برينتفورد، بثلاثة أهداف، مقابل هدف وحيد للريدز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين رود"، في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي، فيما ارتقى برينتفورد، إلى المركز السابع برصيد 26 نقطة، بعدما كان في المركز العاشر قبل لقاء ليفربول.

هزيمة ليفربول أمام برينتفورد

 

وكان قد تلقى نادي ليفربول هزيمة كبيرة أمام برينتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين رود"، في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

افتتح برينتفورد التسجيل عن طريق إبراهيما كوناتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19، وعزز يوان ويسا تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل أوكسليد تشامبرلين هدف تقليص الفارق للريدز في الدقيقة 50، وأحرز بريان مبيومو الهدف الثالث لبرينتفورد في الدقيقة 86.

ورفع برينتفورد رصيده إلى 26 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي، في المقابل توقف رصيد ليفربول عند 28 نقطة في المركز السادس.
 
وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه داروين نونيز وأوكسليد تشامبرلين، وفي وسط الملعب هارفي إليوت وتياجو ألكانتارا وفابينيو.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هارفي إليوت

خط الهجوم: تشامبرلين - داروين نونيز - محمد صلاح