الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفاجأة صادمة في خسارة ليفربول أمام برينتفورد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تمكن فريق برينتفورد من مواصلة نتائجه الجيدة مؤخراً، بعد تحقيقه مفاجأة مدوية بالتغلب على ضيفه ليفربول 3-1، مساء أمس الإثنين، ضمن أولى مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أهداف ثلاثية برينتفورد عن طريق إبراهيما كوناتي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 19، ويوان ويسا في الدقيقة 42، وبريان مبيومو في الدقيقة 84، بينما أحرز هدف ليفربول الوحيد أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 50.

وكشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن أحد الأسباب الصادمة في الخسارة الكبيرة للريدز أمام برينتفورد.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أن هندرسون يعاني من ارتجاج في المخ، وغيابه يعد إجراء طبيعيًا، الأمر ليس مهولاً، لكننا نتبع البروتوكولات دائمًا".

وأضاف كلوب: "في اليوم التابع للمباراة، أجرينا اختبارًا له، ولم يكن سليمًا بنسبة 100%، لذا نتبع البروتوكول، سيكون جاهزًا للمباراة التالية".

وعن موعد جاهزية كودي جاكبو للمشاركة في المباريات، قال: "ليس لدي أخبار عن جاكبو، نأمل أن يحصل على إذن غدًا للتدريب بشكل كامل، سيكون ذلك رائعًا، هذا كل ما أعرفه".

وكان برينتفورد تجنّب الخسارة للمباراة السادسة توالياً في المسابقة ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع مؤقتاً، بينما توقف رصيد ليفربول عند 28 نقطة في المركز السادس مؤقتاً أيضاً.

وحقق برينتفورد رقمًا غائبًا بعد الانتصار الأول على ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ 85 عامًا، حيث كانت آخر خسارة للريدز أمام برينتفورد كانت في عام 1938.

وجاء الترتيب الكامل للدوري الإنجليزي الممتاز، كالتالي :

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه داروين نونيز وأوكسليد تشامبرلين، وفي وسط الملعب هارفي إليوت وتياجو ألكانتارا وفابينيو.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هارفي إليوت.

خط الهجوم: تشامبرلين - داروين نونيز - محمد صلاح.