الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ليفربول ضد ليستر سيتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي
موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي

ليفربول ضد ليستر سيتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول ضد ليستر سيتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب َمصر الوطني، لمباراته القادمة في مسابقة "بريميرليج"، والتي يلتقي خلالها نظيره فريق ليستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي البريميرليج .

موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي

وتقام مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي، الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة

ليفربول يفوز على أستون فيلا، فيتو


ليفربول يفوز 3/1 على أستون فيلا

وفاز نادي ليفربول على نظيره أستون فيلا بنتيجة 3/ 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ17 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في مرمى أستون فيلا في اللقاء الماضي بالدقيقة 5 بعد تمريرة رائعة من روبيرتسون، وسجل فان دايك الهدف الثاني لليفربول في مرمى أستون فيلا في الدقيقة 37 من صناعة محمد صلاح، وسجل واتكنز الهدف الأول لأستون فيلا في مرمى ليفربول في الدقيقة 58 عن طريق رأسية قوية سكنت شباك أليسون، وسجل الهدف الثالث لليفربول بايشيتش في مرمى أستون فيلا في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على أستون فيلا بنتيجة 3 / 1.

أرقام قياسية لمحمد صلاح مع ليفربول

وصل محمد صلاح للهدف رقم 172 بقميص ليفربول، معادلًا أسطورة النادي كيني دالجليش.

وأصبح محمد صلاح أكثر من سجل خارج الديار بقميص ليفربول في تاريخ الدوري الانجليزي، برصيد 55 هدفًا، متساويًا مع مايكل أوين.

وسجل محمد صلاح أسرع أهدافه في الموسم الحالي عند الدقيقة 4:37 في شباك أستون فيلا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليستر سيتي

ويتوقع أن يقوم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بإدخال بعض التعديلات على تشكيلة الريدز امام ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ18 في الدوري الانجليزي الممتاز.

وسيتواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني في مقدمة التشكيل الأساسي لليفربول أمام ليستر سيتي، ومن المتوقع أن يضم التشكيل الأساسي للريدز كل من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندرو روبرتسون.

الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز -تشامبرلين.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

ويحتل نادي ليفربول المركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 25 نقطة من 15 مباراة خاضها الفريق، وينتظر ليفربول في الجولة القادمة علي ملعبه نادي ليستر سيتي.