الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 05:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: هالاند يتصدر وكين يلاحقه

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: هالاند يتصدر وكين يلاحقه.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: هالاند يتصدر وكين يلاحقه..
واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدفين في شباك ليدز يونايتد، في المقابل سجل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدف في شباك أستون فيلا، وأحرز المهاجم الإنجليزي هاري كين هدفا في شباك برينتفورد، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الـ17 من البريميرليج.

وانتهت منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء، بعد فوز مانشستر سيتي على ليدز يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايلاند رود".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

وعزز إرلينج هالاند صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفين للسيتي في شباك ليدز يونايتد، كما سجل هاري كين هدفا في مرمى برينتفورد ليواصل ملاحقة المهاجم النرويجي على الصدارة.

محمد صلاح سجل هدفا في شباك أستون فيلا، ليرفع رصيده أهدافه إلى 7 أهداف، ليرتقي إلى المركز السابع في قائمة الهدافين.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، ويليه هاري كين بـ13 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 11 هدفا في المركز الثالث، ويليه ألكسندر ميتروفيتش برصيد 10 أهداف في المركز الرابع.

ويأتي في المركز الخامس كلا من ميجيل ألميرون ورودريجو برصيد 9 أهداف، ثم محمد صلاح ولياندرو تروسارد وروبرتو فيرمينو وفيل فودين وجيمس ماديسون ولكل منهم 7 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي: