الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

برينتفورد ضد ليفربول.. ملخص وأهداف المباراة في الدوري الإنجليزي (فيديو)

برينتفورد ضد ليفربول
برينتفورد ضد ليفربول

برينتفورد ضد ليفربول.. ملخص وأهداف المباراة في الدوري الإنجليزي.. برينتفورد ضد ليفربول.. ملخص وأهداف المباراة في الدوري الإنجليزي.. تلقى فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هزيمة مفاجئة أمام نظيره برينتفورد، بنتيجة 3-1، في المواجهة القوية التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "جريفين بارك"، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

 

أهداف مباراة برينتفورد ضد ليفربول

جاء هدفا برينتفورد في الشوط الأول عن طريق ابراهيما كوناتي بالخطأ في مرماه ويوان ويسا في الدقيقتين 19 و42 على التوالي.

ثم قلص تشامبرلين الفارق بهدف ليفربول الأول في الدقيقة 50 من زمن المباراة، قبل أن يحرز بريان مبيومو الهدف الثالث لصالح برينتفورد في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وخاض ليفربول 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات، بالإضافة إلى 8 تعادلات، فيما خسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 34 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.

 

برينتفورد ضد ليفربول

وفشل ليفربول في مواصلة انتصاراته في البريميرليج، والتي جاء آخرها على نظيره فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل ليفربول فى مباراة الليلة كالتالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: إبراهيما كوناتى، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس. خط الوسط: تياجو، فابينيو، إليوت. خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، تشامبرلين.

وتشهد منافسات الجولة التاسعة عشرة من البريميرليج، العديد من المواجهات القوية الأخرى بجانب ليفربول وبرينتفورد، لعل أبرزها أرسنال ونيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد وبورنموث، بالإضافة إلى القمة النارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي والتي يستضيفها ملعب "استامفورد بريدج"، مساء الخميس المقبل.