الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 01:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بشرى سارة.. انطلاق معارض «أهلا رمضان» غدا الأحد

أهلا رمضان
أهلا رمضان

بشرى سارة.. انطلاق معارض «أهلا رمضان» غدا الأحد.. بشرى سارة.. انطلاق معارض «أهلا رمضان» غدا الأحد. تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، معارض "أهلا رمضان" غدا الأحد ببعض المحافظات، على أن يتم افتتاح المعارض الأخرى تباعا خلال يناير، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية والرمضانية، بتخفيضات وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

ومن المقرر إقامة 5 معارض رئيسية بكل محافظة من المحافظات، وفقا لتصريحات الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين، الذي أكد أنه سيتم التنسيق مع جميع المحافظين لتوفير الأماكن الخاصة بمعارض أهلا رمضان دون تكلفة على العارضين.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد عقدت عدد من اللقاءات مع جميع المحافظات، والغرف التجارية، لتحديد أماكن معارض "أهلا رمضان" داخل كل محافظة، لبيع السلع الغذائية والرمضانية داخل هذه المعارض بأسعار موحدة على مستوى الجمهورية، وبتخفيضات تتراوح من 20 إلى 30%.

كما طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، رؤساء الغرف التجارية بالمحافظات بضرورة إنشاء ما لا يقل عن 5 معارض أهلا رمضان بكل محافظة كحد أدنى، وإنشاء ركن بكل سلسلة من السلاسل التجارية لسلع أهلا رمضان، وتثبيت أسعار عدد من السلع .

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على تشكيل غرفة عمليات مركزية بالتعاون مع جميع الجهات المعنية ، لمتابعة انتظام عمل معارض أهلا رمضان ، وتوافر جميع السلع بأسعار مناسبة.