الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جدول ترتيب الدوري الممتاز.. الأهلي يغرد منفردًا

جدول ترتيب الدوري الممتاز
جدول ترتيب الدوري الممتاز

جدول ترتيب الدوري الممتاز.. الأهلي يغرد منفردًا.. جدول ترتيب الدوري الممتاز.. الأهلي يغرد منفردًا.. جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على بيراميدز في قمة الجولة الـ 11 وخسارة الزمالك أمام أسوان وفوز المصري على الداخلية وإنبي على الاتحاد السكندري بالدوري.

واستعاد الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوزه على بيراميدز وخسارة الزمالك أمام أسوان في الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك، فيتو

الأهلي يهزم بيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ11 من الدوري المصري.

أحرز عمرو السولية لاعب الأهلي، هدفين للأحمر، قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الثالث ليقودوا فريقهم للفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن الدوري الممتاز.

 

الزمالك يتلقى الخسارة الأولى بالدوري أمام أسوان

تلقى فريق الزمالك الهزيمة الأولي له في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على يد مضيفه أسوان بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أسوان في الجولة الحادية عشر للدوري المصري.

تقدم أسوان في الدقيقة 4 بهدف سجله محمد عبد الغني لاعب الزمالك في مرماه بالخطأ، ثم أحرز الأنجولي ديلسون كاموني الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، بينما سجل حسام عبد المجيد هدف الزمالك في الدقيقة 56.

وبهذ النتيجة رفع أسوان رصيده بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي إلى 15 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب، وتجمد رصيد الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا عند 24 نقطة في المركز الثاني.

إنبي يفوز علي الاتحاد السكندري

قاد طلعت يوسف المدير الفني الجديد لفريق إنبي، الفريق البترولي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الفوز على حساب مضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، بستاد الإسكندرية، في الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد أمين أوفة في الدقيقة 32 لصالح إنبي، ثم أحرز التونسي رفيق كابو الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ورفع كابو رصيده إلى 5 أهداف ليتساوى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري المصري، خلف أحمد الشيخ مهاجم غزل المحلة.

فيما سجل الأنجولي كريستوفاو مابولولو هدف الاتحاد في الدقيقة 85، لكن محاولات زعيم الثغر للعودة للمباراة لم تكتمل.

وبهذه النتيجة رفع إنبي رصيده إلى 10 نقاط في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش عند 18 نقطة في المركز السادس.

المصري يفوز على الداخلية

فاز المصري البورسعيدي على نظيره الداخلية بهدف نظيف اليوم الاثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السويس الجديد، في الجولة 11 للدوري الممتاز.

أحرز مروان حمدي هدف المصري أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، وألغى الحكم هدفا للمصري سجله فرانك إيتوجا بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة رفع المصري بقيادة حسام حسن رصيده إلى 14 نقطة متقدما للمركز السابع، وتجمد رصيد الداخلية بقيادة رضا شحاتة المدير الفني عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.