الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 08:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2023

كأس السوبر السعودي
كأس السوبر السعودي

مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2023.. مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2023.. أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم 25 يناير المقبل موعداً لمباراتي نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023، على أن تلعب المباراة النهائية يوم 29 من الشهر ذاته، على ملعب الملك فهد الدولي، وفقاً لما أعلنه الحساب الرسمي للبطولة في "تويتر" اليوم الثلاثاء.

ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية تلعب مباراة الهلال والفيحاء في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، مساء يوم الأربعاء 25 يناير، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. فيما يواجه نادي الاتحاد نظيره النصر في اليوم ذاته عند الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد الدولي.

ويجمع كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصيفه، وبطل دوري روشن السعودي للمحترفين، ووصيفه. وكان الهلال قد توج ببطولة النسخة الماضية بعد فوزه بركلات الترجيح على الفيصلي «4-3»، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل «2-2».

يذكر أن قرعة كأس السوبر السعودي التي سحبت، السبت، أوقعت النصر في مواجهة الاتحاد، والهلال حامل اللقب في مواجهة الفيحاء. وستكون نسبة الحضور الجماهيري بالتساوي 50% لكل فريق في جميع المباريات.

وتوج الهلال بأخر نسخة من كاس السوبر السعودي، على حساب الفيصلي بركلات الترجيح 4 - 3، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل 2 - 2.

وتبدأ كأس السوبر السعودي انطلاقا من نصف النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال التعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون أشواط إضافية.