الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل بالطو.. موعد عرض الحلقة الخامسة

مسلسل بلطو
مسلسل بلطو

مسلسل بالطو.. موعد عرض الحلقة الخامسة .. يبحث عن موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 الملايين من عشاق الدراما التليفزيونية حيث أحرز المسلسل ردود أفعال هائلة منذ عرض الحلقة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي حول يوميات طبيب حديث التخرج خلال فترة الامتياز داخل أحد الوحدات الصحية في قرية نائية (طرشوخ الليف).

موعد عرض مسلسل بلطو الحلقة 5

يمكن للمتابعي الأعمال الدرامية مشاهدة حلقات المسلسل الكوميدي بالطو عبر شاشة المنصة الرقمية watch it بشكل حصري في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة حيث من المقرر أن تذاع أحداث الحلقة الـ 5 من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار 10 حلقات حيث لم تعرض الحلقات بعد على شاشة أى قناة فضائية.

تصدر المسلسل كافة محركات البحث وأصبح تريند خلال الأيام الماضية، وذلك منذ عرض أولى حلقاته حيث تعبر فعليا عن حياة خريجي كلية الطب حديثي التخرج ومعاناتهم في المستشفيات خلال فترة الامتياز.

أحداث مسلسل بلطو

تدور أحداث المسلسل الكوميدي بالطو عن دكتور عاطف حديث التخرج عقب استيلام خطاب تكليفة في وحدة صحية بقرية طرشوخ الليف حيث قدم تظلم لنقله ولكنه استلم العمل في الوحدة الصحية لحين البت قي التظلم حيث يفاجئ يتعينه مدير للوحدة الصحية عقب وفاة المدير والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي ليتولي مهام منصبه الجديد فيتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع الموظفين والمرضي من أهل القرية.

يتم عرض حلقيتن كل أسبوع من المسلسل على منصة watch it الرقمية والتي تعرض العديد من المسلسلات الدرامية المحاكية للواقع حيث تتناول أحداث من واقع الحياة للأسر المصرية المسلسل مأخوذ من رواية (بالطو وفانلة وتاب) ويت عرضه دون فواصل إعلانيه.

أبطال مسلسل بالطو

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 محور اهتمام الملايين حاليا المسلسل من إخراج عمر المهندس وقصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف بطولة محمود البزاوي ومحمد محمود ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول والعديد من الوجوه الجديدة منها الفنان الشاب عصام عمر وضيوف الشرف الفنان خالد الصاوي ومحمد لطفي وبيومي فؤاد.