الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

خطأ في تصوير الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us

مسلسل The Last of us
مسلسل The Last of us

خطأ في تصوير الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us.. شهدت الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us، خطأ فادح خلال تصوير أحد مشاهد الحلقة السادسة.

خطأ في تصوير الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us

لاحظ مشاهدو مسلسل The Last of Us الحلقة 6، خطأ كبير في تصوير أحد المشاهد المسلسل، وذلك خلال بداية الحلقة، حيث لاحظ المشاهدين وجود أفراد طاقم الفيلم في الجزء السفلي الأيسر من أحد لقطات المسلسل.

وعلى الرغم، أن الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us الحلقة 6، ضمت خطًا كبير في التصوير، الآ أن الحلقة حازت على إعجاب واسع بين الجمهور، وتعد أحد أفضل الحلقات.

خطأ في تصوير الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us

وخطا تصوير بمسلسل The Last of Us الحلقة 6، حدث في الدقيقة 14 من بداية الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us، وذلك خلال توجه جويل وإيلي إلى جاكسون، وايومنج بحثًا عن شقيق جويل تومي.

وليست تلك المرة الأولى، التي تشهد فيها أعمال منصة hpo خطأ في التصوير، حيث شهدت الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones خطأ في التصوير، حيث لاحظ المشاهدين كوب من ستاربكس في حفل وينترفيل بالمسلسل.

وقدم الفنان بيدرو باسكال أدا مميزًا بالحلقة السادسة، حيث كان أداءه بعيدًا عن أي شيء قدمه سابقًا، خاصة تفاعله المثير مع الاحداث عاطفيًا، وسيطرت التامة علة مشاعره المتابع، وكالعادة جويل وايلي ممتازان معًا والتفاعل بينهم في تطور مستمر.

أبطال مسلسل The Last of us

ويضم مسلسل The Last of Us الحلقة 6 عددًا من النجوم المميزين بهوليوود منهم: بيلا رامزي، بيدرو باسكال، جابرييل لونا، نيكو باركر، أشلي جونسون، تروى بيكرن، نيك أوفرمان، ستورم ريد، جيفرى بيرس، لامار جونسون، ميلاني لينسكي، جراهام جرين، إلين مايلز، وغيرهم من النجوم.