السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إخلاء سبيل التيك توكر بيبو دامبل بعد اتهامه بنشر فيديوهات خادشة للحياء”

بيبو دامبل
بيبو دامبل

أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل التيكتوكر بيبو دامبل بعد القبض عليه بتهمة نشر فيديوهات خادشه للذوق العام تتنافى مع قيم المجتمع .

وظهر التيك توكر بيبو دامبل في مقطع فيديو بتطبيق تيك توك، بعد إخلاء سبيله وهو يعتذر لـ متابعيه الذي بلغ عددهم 250 ألف متابع، عن المحتوى الذي كان يقدمه خلال الفترة السابقة والذي تسبب في اتهامه بنشر فيديوهات خادشة للذوق العام تتنافى مع قيم المجتمع على السوشيال ميديا.

وأضاف التيك توكر خلال مقطع الفيديو بشكر الناس اللي سألت عليا، أنا ماتوقعتش أن الناس بتحبني أوي كدا، الشدة بينت لي حب الناس.

ووجه بيبو اعتذارا خلال مقطع الفيديو عن المحتوى الذي قدمه وكان سببا في اتهامه بنشر فيديوهات خادشة للذوق العام، قائلا: تعلمت من غلطتي واللي جاي أحسن.

وكانت قد قررت جهات التحقيق حبس التيك توكر بيو دامبل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بنشر فيديوهات خادشة للذوق العام تتنافى مع قيم المجتمع، وتسخر من جهات الدولة على السوشيال ميديا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على محمد أ م ص، الشهير بـ بيبو دامبل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للذوق العام تتنافى مع قيم المجتمع، وتسخر من جهات الدولة على السوشيال ميديا.

وضبط رجال المباحث المتهم الشهير بـ بيبو بعد انتشار فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيك توك، تسخر من جهات الدولة الرسمية، وتتنافى مع الآداب والأخلاق العامة، وحقق من خلالها المتهم ملايين المشاهدات.

وتم ضبط المتهم بيبو دامبل بعد استصدار إذن من جهات التحقيق بالقبض عليه وضبطه في منطقة الخليفة، وبحوزته حسابات على هاتفه المحمول للمواد المصورة والمنشورة، وأقر بتصوير تلك الفيديوهات للتربح وتحقيق أرباح مالية بعد زيادة نسب المشاهدة.

تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم بيبو دامبل، وعرضه على جهات التحقيق المختصة.