الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وفاة «زينة ترحيني» يتصدر التريند.. والفيديو القديم يثير الجدل

زينة ترحينى
زينة ترحينى

وفاة «زينة ترحيني» يتصدر التريند.. والفيديو القديم يثير الجدل.. وفاة «زينة ترحيني» يتصدر التريند.. والفيديو القديم يثير الجدل.. تصدرت «زينة ترحيني» محركات البحث على جوجل، وهي ملكة جمال لبنان التي توفيت في ظروف غامضة، وقد عملت في الإعلانات الفترة الأخيرة، وقالت صحيفة النهار اللبنانية، إنها توفيت في ظروف غامضة جدا.

قال أقارب لها، إن زينة كانت تعانى من مرض معين لم تكشف عن تفاصيله من قبل وخلال تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة زينة ترحيني، أعاد بعضهم نشر مقطع فيديو لها، وهي تتحدث فيه عن إصابتها بمرض لم تكشف عنه، وتطلب من متابعيها الدعاء.

 

وتقول زينة في المقطع: «لقد اشتقت لكم كثيرا.. لا أريد منكم إلا الدعاء لي والصلاة من أجلي لأنني مريضة جدا.. تمنوا لي الشفاء».

 

وزينة الطرحيني هي شخصية لبنانية راحلة فازت سابقًا بلقب ملكة جمال لبنان، تشير التقديرات إلى أنها في العقد الرابع من عمرها.

بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزداد منذ سنوات عديدة، وازدادت بشكل ملحوظ بعد حصولها على لقب ملكة جمال لبنان، لتضع تجربتها الشخصية في عالم الجمال والموضة، من خلال مشاركة متابعي حسابها الرسمي، محتوى احترافي في هذا.

بدأت حياتها المهنية كنموذج في بعض المواد الإعلانية، لكنها امتدت فيما بعد إلى اهتمامات أخرى على مواقع الإنترنت.

فازت زينة ترحيني بلقب ملكة جمال لبنان سابقا، وبرزت بشكل كبير في مجال الموضة والجمال ومستحضرات التجميل، بعد أن قلت شهرتها.

وغابت تمامًا عن عالم النور والشهرة مؤخرًا بعد سلسلة من النجاحات في مسيرتها المهنية المرتبطة بمجال الجمال والموضة.

زينة الطرحيني لديها حساب رسمي على انستجرام على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث اقترب جمهورها من 50 ألف مشترك.