الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسيرة عمرو سعد.. ملوك الجدعنة وتوبة ووضع أمني الأنجح في مسيرته

عمرو سعد
عمرو سعد

تصدر مسلسل “توبة” للنجم عمرو سعد مؤشرات الأكثر بحثا في مصر خلال عام 2022 حسبما أكدت منصة “جوجل”.

مسلسل توبة

ومسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح وتم عرضه في شهر رمضان الماضي.

و بعد تصدر مسلسل توبة مؤشرات البحث جوجل خلال عام 2022، ترصد فيتو من خلال السطور التالية أبرز المسلسلات الناجحة في مشوار عمرو سعد.

مسلسل ملوك الجدعنة

وقدم النجم عمرو سعد مسلسل “ملوك الجدعنة” مع الفنان مصطفي شعبان في شهر رمضان من عام 2021 وحقق نجاحا كبيرا من حيث المشاهدات.

ومسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح، وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها خصيصا في العاصمة اللبنانية بير.

مسلسل شارع عبد العزيز

ومن ضمن مسلسلات عمرو سعد الناجحة مسلسل شارع عبد العزيز والذي عرض منه جزئين الجزء الأول عرض في شهر رمضان عام 2011 أما الجزء الثاني عرض في شهر رمضان من عام 2014.

ومسلسل شارع عبد العزيز" بطولة عمرو سعد، وعلا غانم،وحسام داغر، ومحسن منصور، ووإيمان العاصى، وعمرو القاضى، ومحمود الجندى،وسامى العدل، ورامى غيط، وعايدة رياض، ومن تأليف مصطفى سالم،و إخراج هشام الشافعى.

مسلسل وضع أمني

كما قدم الفنان عمرو سعد مسلسل «وضع أمني»، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان لعام 2017 وحقق ردود أفعال إيجابية. وشارك في بطولة المسلسل بجانب عمرو سعد كل من، أحمد عبد الله محمود ورانيا منصور ورياض الخولي.