الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لا يفوتك هذا المساء… أسعار الذهب في مصر ومواعيد مباريات الأهلي إفريقيًا

لا يفوتك هذا المساء
لا يفوتك هذا المساء

شهدت محركات البحث رواجًا حول مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا، حيثُ يسعى المارد الأحمر لاستعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال النسخة الجديدة من المسابقة 2022-2023، وغيرها من الأحداث المهمة على مدار الساعات الماضية

 

مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا 2022.. والقنوات الناقلة

شهدت محركات البحث رواجًا حول مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا، حيثُ يسعى النادي المارد الأحمر لاستعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال النسخة الجديدة من المسابقة 2022-2023، والتي أُجريت قرعتها الثلاثاء 9 أغسطس في القاهرة.

ويهتم محبو وعشاق كرة القدم المصرية مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة 2022-2023، ضمن منافسات دور المجموعات.

 

فيلم «أعز الولد» للراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي يتصدر «الترند»

تصدر فيلم «أعز الولد» ترند موقع البحث العالمي والأكثر شُهرة «جوجل» خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد ما تمّ عرضه على قناة «روتانا سينما» الفضائية، في العاشرة مساءً، من مساء أمس الأحد، لأول مرة على الشاشات، والذي تدور أحداثه في إطار الكوميدية، نسج خيوطه النجمات ميرفت أمين، والراحلتين دلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، ومعهما الفنانة شيرين، وغيرهن.

وحظي الفيلم الكوميدي المصري «أعز الولد» عقب عرضه مساء الأحد، على القناة الفضائية «روتانا سينما» بتفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة، جعلته يتصدّر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

سيتم طرحها قريبًا.. معلومات عن أول شريحة محمول «صديقة للبيئة»

تستعدّ شركات المحمول في مصر، خلال الأيام المُقبلة، طرح أول شريحة محمول صديقة للبيئة، ضمن مجموعة من المُبادرات التي تُنفذها الشركات للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل كبير، وتماشيًا مع التوجهات الرئاسية بإطلاق مبادرات للحفاظ على البيئة.

في ذكرى وفاته.. محطات في حياة الفنان الراحل جميل راتب

تحل اليوم الذكرى الرابعة على رحيل الفنان جميل راتب، الذي ولد في الثامن عشر من أغسطس عام 1926، وتوفي في التاسع عشر سبتمبر عام 2018، حيثُ نشأ في القاهرة وبدأ حياته الفنية في عام 1946 من خلال السينما في أول فيلم له «أنا الشرق»، ثُمَّ اتجه إلى المسرح، ثُمَّ عاد مرة أخرى للسينما؛ حتَّى ماتَ تاركًا نحو 67 فيلمًا يُشاهدها أجيال متتالية، بالإضافة لأعمال أجنبية أُضيفت لمسيرته الفنيَّة.

ويستعرض «الدستور» خلال هذا التقرير محطات من حياة الفنان الراحل «جميل راتب» الفنيَّة في ذكرى وفاته الرابعة.

 

ننشر خريطة توزيع منهج الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالعام الجديد

أعلن مكتب تنمية مادة الدراسات الاجتماعية، توزيع منهج الدراسات الاجتماعية (الفصل الدراسي الأول، والفصل الدراسي الثاني) لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية بدءا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي الجديد 2022/2023.

يذكر أن الخريطة الزمنية الجديدة للعام الدراسي الجديد 2022 / 2023، تنص على أن بدء الدراسة 1 أكتوبر 2022 حتى يوم الخميس 6 يونيو لجميع مراحل التعليم المختلفة بالمدارس الرسمية والرسمية اللغات والخاصة والخاصة لغات.

وأوضحت الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2022/2023، أن عدد الأسابيع للعام الدراسي 35 أسبوعًا تقريبًا على النحو التالي

 

آخر تحديث.. ننشر أسعار الذهب اليوم في مصر

حالة من الاستقرار استقرت عليها أسواق الذهب خلال الفترة الماضية، وشهدت أسعار الذهب اليوم في مصر بمنتصف التعاملات اليوم الاثنين 19- 9- 2022 ارتفاعًا طفيفًا، بالرغم من الانخفاض للمعدن عالميًا، إذ سجل سعر الذهب خلال الأيام الماضية استقرارًا عقب ارتفاعات أسعر الدولار المتلاحقة، وشهدت أسواق البورصة العالمية انخفاضًا بشكل مستمر، حيث سجلت أسعار الذهب عالميًا في الدقائق الحالية حوالي 1675 أوقية، وهو انخفاض يكون بنسبة 0.48%