الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

”ربة منزل” تعثر على زوجها وخادمتها مقتولين في المنصورة

أرشيفية
أرشيفية

عثرت "ربة منزل" على جثة زوجها ملقاه داخل جراج منزلهما بجوار سيارته وهو يرتدي ملابسه الداخلية.

 كما عثرت على جثة خادمتها داخل السيارة وهي ترتدي بيجامة وذلك بمنطقة مدينة مبارك بالمنصورة وذلك بعد تغيبهما عن المنزل.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادى مدير المباحث  بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثتى زوجها والخادمة داخل جراج أسفل منزلها بمنطقة مدينة مبارك.

وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجراج بالطابق الأرضي على مساحة "10 متر تقريبا" بعقار مكون من 5 طوابق.

كما تبين وجود جثتي کلا من " أ .ش.ع"31 سنة مندوب أدوية ومقيم " مدينة مبارك"مسجى على جانبه الأيمن بأرضية الجراج بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية  و"ه .م.ع"38سنة حاصلة على معهد فنى تجارى، ومقيمة بطلخا، جالسة بالكنبة الخلفية للسيارة ترتدى بيجامة منزلية ولا يوجد بهما أى اصابات ظاهرية.

كما تبين وجود كافة متعلقاتهما الشخصية، وبسؤال زوجة المتوفى " آ.م.ح"32 سنة ربة منزل أكدت غياب زوجها وأثناء تفقدها سيارته، المتوقفة بالجراج فوجئت بالواقعة، وأضافت أن المتوفاة تعمل خادمة لديها بالمنزل، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبسـؤال شـقيق المتوفاة "م.م.ع"42سنة فني كهرباء بشركة الدلتا للأسمدة بطلخا ومقيم بطلخا قرر بورود اتصال هـاتفي لـه مـن أحد الاشخاص يفيد بوفاة شقيقته، وأضاف بأنها متغيبة عن المنزل مساء أمس، ولم يتهم أحدأ بالتسبب في الحادث .

وتم إخطار النيابة العامة، حيث انتقلت وناظرت الجثامنين وقررت نقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.