السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد.. الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد.. شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد على قناة dmc، العديد من الأحداث، أبرزها تصالح نادية -شيرين رضا- مع ماضيها مع والدها، عندما عرفت قصة زواجه من جميلة -نادية رشاد-، وكيف أنه لم يتخل عنهم ولم يظلم زوجته الأولى، بل ظل مخلصًا لها حتى وفاتها.

مسلسل وبينا معاد الحلقة الأخيرة

تتصالح نادية مع ماضيها وتسمح لجميلة بزيارة قبر والدها الذي منعتها منه طوال السنوات الماضية، وتلتقي هناك بشقيقها رمزي -مدحت صالح- فتنتهي جميع خلافات الماضي.

 

مسلسل وبينا معاد الحلقة الأخيرة

 

أما ابنتها أروى فتخبر والدها بعلاقتها بـ علي نجل حسن -صبري فواز- طليق والدتها، وكيف أن هذا الانفصال يقف عائقا بين زواجها هي وعلي، يستجيب الأب بحماس لطلب ابنته، ويتدخل لحل الأزمة، فيتوجه لمنزل حسن ويطلب يد علي لابنته في مشهد طريف بحضور الأبناء.

 

مسلسل وبينا معاد الحلقة الأخيرة

 

وبعد انتهاء الخلافات بين أبناء حسن ونادية، يضعون خطة لإعادة نادية لحسن مرة أخرى من خلال منزل شقيقته في القرية، حيث يتفاجأ كلاهما بخطة الأبناء، ويتحدثان عن علاقتهما السابقة، فينتهي الخلاف ويقرران العودة مرة أخرى، وسط احتفاء كبير من الأبناء.

أبطال مسلسل وبينا معاد

يضم مسلسل وبينا معاد العديد من الفنانين مع شيرين رضا وصبري فواز، منهم: مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، نادية رشاد، محمد سليمان، داليا شوقي، وعدد من الوجوه الجديدة، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة.