الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إنتاج أول سلسلة أفلام مصرية عن الأبطال الخارقين

سينرجي فيلمز
سينرجي فيلمز

إنتاج أول سلسلة أفلام مصرية عن الأبطال الخارقين.. إنتاج أول سلسلة أفلام مصرية عن الأبطال الخارقين.. أعلنت شركة سينرجي فيلمز إنتاجها سلسلة أفلام عن الأبطال الخارقين، لينافس الأعمال العالمية بأحدث الطرق العالمية والجرافيكس والتصوير.

وقالت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: في ظل التطور السينمائي العالمي الهائل قررنا نحن سينرچي وأكبر الشركات المنتجة المصرية، إنتاج أول سلسة لأفلام السوبر هيرو الأبطال الخارقين وهو يعد تقديم لأول بطل عربي خارق في السينما العربية بالمواصفات العالمية وأحدث طرق التصوير والجرافيكس في الإطار الكوميدي مع الفنان الأكثر قربًا لقلوب الأطفال والأسرة العربية والذي يتمتع بخفة ظل فائقة، تتوقعوا من هو الفنان الذي تنطبق عليه هذه الصفات كي يقوم ببطولة هذا العمل الرائد؟

سينرجي فيلمز

أعمال رمضان 2023

وتنافس شركة سينرجي في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين وفتحي عبد الوهاب، ومسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد.

كما يُعرض لهم حاليًا مسلسل حكايات جروب الدفعة على شاشة قناة on، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة شيري عادل وعمرو وهبة وميدو عادل وولاء الشريف وبسمة داود وصفاء الطوخي، ويستعدوا لطرح فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي وهند صبري وشريف منير وعمرو عبد الجليل ودياب وكريم فهمي وآسر ياسين، ويعكفوا على تصوير فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز.